مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الدوريات البحرية بحرس الحدود في جازان تنقذ مواطناً من الغرق مقتل أربعة أشخاص في إطلاق نار أثناء محاولة سرقة في فلوريدا حالة الطقس المتوقعة اليوم “رازفان” مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021 خماسية ليفربول تٌطيح بمدرب إيفرتون مؤشرات الأسهم الأميركية تغلق على مكاسب متواضعة “واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري “موسكو”: لا ننحاز إلى أي طرف في ليبيا ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إيران تطور صواريخ لحمل رؤوس نووية “ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد ! “بومبيو” يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تعزية من حاكم الشارقة

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تعزية من حاكم الشارقة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى بدولة الإمارات حاكم الشارقة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – .
وأعرب سمو حاكم الشارقة عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة المغفور له بإذن الله الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الحاكمة الكرام جميل الصبر والسلوان.
كما تلقى – أيده الله – برقيات تعزية مماثلة من سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*