مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة دراسة: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً

الفلبين تجلي 200 ألف شخص من المناطق الساحلية بسبب إعصار كاموري

الفلبين تجلي 200 ألف شخص من المناطق الساحلية بسبب إعصار كاموري
صحيفة برق
وكالات
أجْلَّت السلطات الفلبينية 200 ألف شخصٍ يقيمون في المناطق الساحلية والجبلية بسبب مخاوف من اندلاع فيضانات وانهيارات أرضية بعد أنباء عن اقتراب الإعصار كاموري القوى من اليابسة.
وذكر مكتب الأرصاد الجوية الفلبيني، حسبما نقلت شبكة “روسيا اليوم” في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم “الاثنين”، إنه من المتوقع أن يصل الإعصار كاموري إلى جزيرة لوزون الكبرى في البلاد بسرعة رياح تصل إلى 165 كم في الساعة وعواصف بسرعة 230 كيلومتراً في الساعة.
وأفادت السلطات بأن جميع منافذ مطار “نينوي أكوينو” الدولي في العاصمة مانيلا سيتم إغلاقها لمدة 12 ساعة بداية من الحادية عشرة صباح الغد.
يُشار إلى أن هذا هو الإعصار رقم 20 الذي يضرب الفلبين هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة