مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مستشارة قانونية توضح الأعمال المحظورة على المرأة في المملكة (فيديو) أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة البحرين لدى المملكة إجلاء 54 ألف شخص من مدينة إيطالية لتفكيك قنبلة استطلاع: 50% من الناخبين الأمريكيين يؤيدون محاكمة وعزل ترامب مصرع 10 عمال في حريق مصنع ببنجلاديش نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى ختام بطولة جمال الخيل العربية تونس.. القبض على إرهابي وتوقيف 5 مهاجرين غير شرعيين رفع رصيده إلى 30 ميدالية.. “أخضر الأثقال” يواصل التألق في الأردن حماية المستهلك: على شركات التبغ توضيح سبب تغير الطعم والجودة بعد “التغليف الجديد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين (53) قاضيًا بديوان المظالم “طقس الغد”.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة أمين الشرقية يستقبل محافظ بقيق لاستعراض مخرجات مهرجان سفاري

الفلبين تجلي 200 ألف شخص من المناطق الساحلية بسبب إعصار كاموري

الفلبين تجلي 200 ألف شخص من المناطق الساحلية بسبب إعصار كاموري
صحيفة برق
وكالات
أجْلَّت السلطات الفلبينية 200 ألف شخصٍ يقيمون في المناطق الساحلية والجبلية بسبب مخاوف من اندلاع فيضانات وانهيارات أرضية بعد أنباء عن اقتراب الإعصار كاموري القوى من اليابسة.
وذكر مكتب الأرصاد الجوية الفلبيني، حسبما نقلت شبكة “روسيا اليوم” في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم “الاثنين”، إنه من المتوقع أن يصل الإعصار كاموري إلى جزيرة لوزون الكبرى في البلاد بسرعة رياح تصل إلى 165 كم في الساعة وعواصف بسرعة 230 كيلومتراً في الساعة.
وأفادت السلطات بأن جميع منافذ مطار “نينوي أكوينو” الدولي في العاصمة مانيلا سيتم إغلاقها لمدة 12 ساعة بداية من الحادية عشرة صباح الغد.
يُشار إلى أن هذا هو الإعصار رقم 20 الذي يضرب الفلبين هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*