مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة دراسة: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً

اطلاق مبادرة “الشعور الأزرق” بالمنطقة الشرقية

اطلاق مبادرة “الشعور الأزرق” بالمنطقة الشرقية
سميرة القطان
الدمام

افتتح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية، أمس الأحد ١ ديسمبر ٢٠١٩ مبادرة صحية بعنوان “الشعور الأزرق”، والذي ينظمه مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وذلك في مقر المركز بحي الروضة بالدمام ويستمر حتى ٤ ديسمبر، وبحضور مدير عام الشؤون الصحية الدكتور ابراهيم بن عبدالكريم العريفي.

والتي تهدف المبادرة إلى تفعيل دور الشراكة المجتمعية من خلال رفع مستوى الوعي عن تأثير القلق والاكتئاب على الصحة النفسية.

وأخذ فيها “المقبل” جولة بين محطات المعرض التي تتنوع فيها الفعالية بما يناسب جميع الفئات العمرية، من خلال مضامين مبتكرة، كانت المحطة الأولى “اعرف شعورك”، والثانية “فلنتحدث”، وتتضمن محاضرات توعوية وأمسيات هادفة، وجلسات استشارية مجانية تشمل جوانب الحياة المختلفة.

والمحطة الثالثة بعنوان “لون حياتك” من خلال أجواء ترفيهية تمتاز بالمنافسة والتشويق في محطة “انطلق وامرح”.

أشاد خلالها “المقبل” عن أهمية مثل هذه المبادرات في توعية كافة شرائح المجتمع ومن يعاني من بعض أعراض الاكتئاب والقلق.

وصرحت مدير عام المركز مريم اليحيا: “بأن المبادرة انطلقت بناء على توجيهات صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت نايف حفظها الله التي تعني وتحرص على تنمية المرأة بجوانبها النفسية والمهنية للعمل على خدمة المجتمع، حيث تم تهيئة قسم خاص لأطفال الزوار ليتسنى لهم الانطلاق عبر محطات المعرض، وان حضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشرقية عبدالرحمن المقبل تشريف كبير للمركز ونطمح لشراكات أكثر مع وزارة العمل والتنمية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة