مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ترامب ينتقد بعض وسائل الإعلام.. ويعلّق: “نعم سأبقى في السلطة لمدة 12 عاماً” داود الشريان يكشف رسالة برنامجه الجديد الاجتماعية.. وهذا ما سيناقشه مع الضيوف (فيديو) حفر الباطن.. القبض على قائد مركبة ارتكب حـادث دهس أثناء ممارسة التفحيط ولاذ بالفرار حالة الطقس المتوقعة غدا الأحد: سحب رعدية ورياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس انفجار بطارية جوال داخل سيارة مواطن يخلف أضرارًا بالغة المغرب تسجل 2719 إصابة جديدة بفيروس كورونا العراق يسجل 4270 إصابة جديدة بفيروس كورونا “الخيرية لصعوبات التعلم” و”مؤسسة كسوة” توقعان مذكرة تفاهم فريق بادر التطوعي بالكلابية يشارك في مبادرة الأحساء تغرس 2020 “إعلاميون مبادرون” يعقد لقاءه الأول بعد الحجر المنزلي هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تنفذ خطتها للعمل خلال إجازة اليوم الوطني

“ترامب” ينتقد الديمقراطيين لمواصلة جلسات عزله

“ترامب” ينتقد الديمقراطيين لمواصلة جلسات عزله
صحيفة برق
وكالات
انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الديمقراطيين لمواصلة جلسات الاستماع بشأن تحقيقات بالتقصير بحقه.
وجاء انتقاد الرئيس ترامب أثناء استعداده لمغادرة واشنطن، متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي تنطلق الثلاثاء.
وقال ترامب: “إنها لوصمة عار على ما يفعلونه لبلدنا”.
وأضاف ترامب أنه لن يرسل محامين لحضور جلسات التحقيق في الكونجرس، واصفا العملية بأنها “خدعة”.
وفي سياق آخر، تعهد الرئيس ترامب بأنه سيناقش مسألة زيادة نفقات الدفاع خلال اجتماعه مع قادة الناتو، قائلا: “سيكون عليهم القيام بمزيد من تقاسم الأعباء”، مبديا إصراره على أن الوضع الراهن “غير عادل” للولايات المتحدة.
وستعلن اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يوم الأربعاء بدء المرحلة الثانية من تحقيقات بالتقصير بحق الرئيس، وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن يختتم فيه الرئيس ترامب جولته إلى لندن بعقد مؤتمر صحفي.
ويتهم الديمقراطيون في مجلس النواب الرئيس بإساءة استغلال منصبه من أجل الضغط على أوكرانيا لفتح تحقيقات من شأنها أن تضر بخصمه الديمقراطي جو بايدن، المرشح الأوفر حظا لنيل بطاقة الترشح عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقررة في 2020.
وستركز المرحلة الثانية من التحقيقات على الأساس القانوني لوضع بنود الاتهام.
وكانت المرحلة الأولى، التي أجرتها لجنة الاستخبارات، بمثابة مهمة لتقصي الحقائق، حيث تضمنت عقد جلسات استماع علنية أعرب فيها العديد من الشهود عن قلقهم بشأن علاقة البيت الأبيض بأوكرانيا وإمكانية الاستفادة من المساعدات العسكرية الأمريكية في مقابل الحصول على معلومات تضر بجو بايدن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة