مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة دراسة: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً

“ترامب” ينتقد الديمقراطيين لمواصلة جلسات عزله

“ترامب” ينتقد الديمقراطيين لمواصلة جلسات عزله
صحيفة برق
وكالات
انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الديمقراطيين لمواصلة جلسات الاستماع بشأن تحقيقات بالتقصير بحقه.
وجاء انتقاد الرئيس ترامب أثناء استعداده لمغادرة واشنطن، متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي تنطلق الثلاثاء.
وقال ترامب: “إنها لوصمة عار على ما يفعلونه لبلدنا”.
وأضاف ترامب أنه لن يرسل محامين لحضور جلسات التحقيق في الكونجرس، واصفا العملية بأنها “خدعة”.
وفي سياق آخر، تعهد الرئيس ترامب بأنه سيناقش مسألة زيادة نفقات الدفاع خلال اجتماعه مع قادة الناتو، قائلا: “سيكون عليهم القيام بمزيد من تقاسم الأعباء”، مبديا إصراره على أن الوضع الراهن “غير عادل” للولايات المتحدة.
وستعلن اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يوم الأربعاء بدء المرحلة الثانية من تحقيقات بالتقصير بحق الرئيس، وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن يختتم فيه الرئيس ترامب جولته إلى لندن بعقد مؤتمر صحفي.
ويتهم الديمقراطيون في مجلس النواب الرئيس بإساءة استغلال منصبه من أجل الضغط على أوكرانيا لفتح تحقيقات من شأنها أن تضر بخصمه الديمقراطي جو بايدن، المرشح الأوفر حظا لنيل بطاقة الترشح عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقررة في 2020.
وستركز المرحلة الثانية من التحقيقات على الأساس القانوني لوضع بنود الاتهام.
وكانت المرحلة الأولى، التي أجرتها لجنة الاستخبارات، بمثابة مهمة لتقصي الحقائق، حيث تضمنت عقد جلسات استماع علنية أعرب فيها العديد من الشهود عن قلقهم بشأن علاقة البيت الأبيض بأوكرانيا وإمكانية الاستفادة من المساعدات العسكرية الأمريكية في مقابل الحصول على معلومات تضر بجو بايدن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة