مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا” العراق.. تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

مطار الملك فهد الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية البريطانية

مطار الملك فهد الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية البريطانية
سميرة القطان
الدمام

استقبل مطار الملك فهد الدولي، أولى رحلات الخطوط الجوية البريطانية، والتي بدأت بتشغيل رحلات مباشرة بين الدمام ولندن بمعدل رحلة يومياً ابتداءً من 1 ديسمبر 2019م.

وكان في استقبال الطائرة الرئيس التنفيذي المكلف لشركة مطارات الدمام عبدالرحمن بن مطلق العتيبي، و المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بالمملكة العربية السعودية، باناغويتس ثيودوتو ، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من مختلف القطاعات بمطار الملك فهد الدولي. وقد أقيم حفل خاص بمناسبة الرحلة الافتتاحية للوجهة الجديدة.

ورحب الرئيس التنفيذي المكلف لشركة مطارات الدمام، عبدالرحمن العتيبي، بالخطوط الجوية البريطانية وبدء عملياتها التشغيلية بمطار الملك فهد الدولي، وصرح بأن هذه الخطوة تعتبر بدايةً لشراكة مميزة مع هذه الخطوط العريقة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مسار الرحلة اليومية بين مطار الملك فهد الدولي ومطار هيثرو يعتبر من أهم المسارات بين السعودية وأوروبا في المنطقة.

وأضاف العتيبي، بأن شركة “داكو” تعمل وفق استراتيجيات تطويرية لمطار الملك فهد الدولي على جميع الأصعدة، والتي تشمل خطط تنمية الحركة الجوية، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة المطار كأحد أهم المحطات الرئيسية على المستوى الإقليمي والدولي من خلال استقطاب شركات الطيران وفتح خطوط جديدة، بما يلبي الطلب المتزايد على مختلف الوجهات في المنطقة الشرقية.

وقال باناغويتس ثيودوتو ، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بالمملكة العربية السعودية ، “إن تدشيننا لهذا الخط الجديد يؤكد على أهمية المكانة التي تحظى بها المنطقة الشرقية بالمملكة، وبالتالي الحاجة إلى ربطها مع المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية من خلال رحلات جوية أكثر سلاسة. سعدنا كثيراً بإضافة الدمام إلى شبكة وجهاتنا العالمية، ونشكر شركة مطارات الدمام وجميع الجهات بمطار الملك فهد الدولي علي ترحيبهم ودعمهم الكبير لنا”.

يذكر بأن مطار الملك فهد الدولي بالدمام يشهد مؤخراً نقلة ملحوظة في عملياته التشغيلية والتطويرية، من خلال إضافة العديد من الوجهات الجديدة، بالإضافة إلى تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لخلق تجربة مميزة للمسافرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة