مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مستشارة قانونية توضح الأعمال المحظورة على المرأة في المملكة (فيديو) أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة البحرين لدى المملكة إجلاء 54 ألف شخص من مدينة إيطالية لتفكيك قنبلة استطلاع: 50% من الناخبين الأمريكيين يؤيدون محاكمة وعزل ترامب مصرع 10 عمال في حريق مصنع ببنجلاديش نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى ختام بطولة جمال الخيل العربية تونس.. القبض على إرهابي وتوقيف 5 مهاجرين غير شرعيين رفع رصيده إلى 30 ميدالية.. “أخضر الأثقال” يواصل التألق في الأردن حماية المستهلك: على شركات التبغ توضيح سبب تغير الطعم والجودة بعد “التغليف الجديد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين (53) قاضيًا بديوان المظالم “طقس الغد”.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة أمين الشرقية يستقبل محافظ بقيق لاستعراض مخرجات مهرجان سفاري

مطار الملك فهد الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية البريطانية

مطار الملك فهد الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية البريطانية
سميرة القطان
الدمام

استقبل مطار الملك فهد الدولي، أولى رحلات الخطوط الجوية البريطانية، والتي بدأت بتشغيل رحلات مباشرة بين الدمام ولندن بمعدل رحلة يومياً ابتداءً من 1 ديسمبر 2019م.

وكان في استقبال الطائرة الرئيس التنفيذي المكلف لشركة مطارات الدمام عبدالرحمن بن مطلق العتيبي، و المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بالمملكة العربية السعودية، باناغويتس ثيودوتو ، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من مختلف القطاعات بمطار الملك فهد الدولي. وقد أقيم حفل خاص بمناسبة الرحلة الافتتاحية للوجهة الجديدة.

ورحب الرئيس التنفيذي المكلف لشركة مطارات الدمام، عبدالرحمن العتيبي، بالخطوط الجوية البريطانية وبدء عملياتها التشغيلية بمطار الملك فهد الدولي، وصرح بأن هذه الخطوة تعتبر بدايةً لشراكة مميزة مع هذه الخطوط العريقة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مسار الرحلة اليومية بين مطار الملك فهد الدولي ومطار هيثرو يعتبر من أهم المسارات بين السعودية وأوروبا في المنطقة.

وأضاف العتيبي، بأن شركة “داكو” تعمل وفق استراتيجيات تطويرية لمطار الملك فهد الدولي على جميع الأصعدة، والتي تشمل خطط تنمية الحركة الجوية، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة المطار كأحد أهم المحطات الرئيسية على المستوى الإقليمي والدولي من خلال استقطاب شركات الطيران وفتح خطوط جديدة، بما يلبي الطلب المتزايد على مختلف الوجهات في المنطقة الشرقية.

وقال باناغويتس ثيودوتو ، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بالمملكة العربية السعودية ، “إن تدشيننا لهذا الخط الجديد يؤكد على أهمية المكانة التي تحظى بها المنطقة الشرقية بالمملكة، وبالتالي الحاجة إلى ربطها مع المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية من خلال رحلات جوية أكثر سلاسة. سعدنا كثيراً بإضافة الدمام إلى شبكة وجهاتنا العالمية، ونشكر شركة مطارات الدمام وجميع الجهات بمطار الملك فهد الدولي علي ترحيبهم ودعمهم الكبير لنا”.

يذكر بأن مطار الملك فهد الدولي بالدمام يشهد مؤخراً نقلة ملحوظة في عملياته التشغيلية والتطويرية، من خلال إضافة العديد من الوجهات الجديدة، بالإضافة إلى تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لخلق تجربة مميزة للمسافرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*