مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!! ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

ترامب يطالب البنك المركزي الأمريكي بخفض سعر الفائدة

ترامب يطالب البنك المركزي الأمريكي بخفض سعر الفائدة
صحيفة برق
وكالات
طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “الاثنين”، مجددًا بنك الاحتياط الفيدرالي “البنك المركزي” الأمريكي بضرورة خفض سعر الفائدة إلى ما دون الصفر.
وذكر راديو “صوت أمريكا ” في نشرته باللغة الإنجليزية أن ترامب أوضح – في تدوينة عبر موقع التويتر – أن عدم إقدام البنك المركزي الأمريكي على اتخاذ إجراءات ضد الدول التي لم تعد تستغل قوة الدولار الأمريكي في خفض قيمة عملاتها أدى إلى تعريض المصانع والمزارع الأمريكية لصعوبات جمة فيما يتعلق بتصدير إنتاجها بشكل عادل ، مؤكدًا على ضرورة قيام البنك المركزي بخفض سعر الفائدة إلى ما دون الصفر.
تجدر الإشارة إلى أن لجنة السياسات بالبنك المركزي الأمريكي سوف تجتمع خلال يومي العاشر والحادي عشر من ديسمبر الجاري للنظر في وسائل دفع مسيرة الاقتصاد الأمريكي.
وكان ترامب قد أعلن في وقت سابق اليوم أن واشنطن ستعيد بشكل فوري فرض التعريفات الجمركية على واردات الصلب القادمة من الأرجنتين والبرازيل إلى الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة