مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 20 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي نفذته مليشيا الحوثي على مسجد بمأرب الثلاثاء المقبل.. هيئة الصحفيين بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية تراجع حصة الشرق الأوسط من واردات النفط الهندية لأدنى مستوى في 4 سنوات القبض على مقيمة سودانية وضعت مواد نجسة داخل مسجد في “الرس” جونسون يسعى لجذب اهتمام القادة الأفارقة بقمة للاستثمار فريقا محاكمة ترامب يشهران أسلحتهما المعارض الفنزويلي غوايدو في كولومبيا للقاء بومبيو زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب شمال غرب الصين دون سقوط ضحايا تأجيل الميراث لأجل غير مسمى ترامب: الاتفاق التجاري مع الصين “أفضل بكثير” من المتوقع الصين تمدد رسوم مكافحة الإغراق على بولي سيليكون الخلايا الشمسية كوريا الجنوبية تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا الصيني

القنفذة.. العثور على جثتي مفقودي “وادي قنونا”

القنفذة.. العثور على جثتي مفقودي “وادي قنونا”
حسن آل خلاف
صحيفة برق

عثرث فرق الإنقاذ وعمليات البحث في الدفاع المدني وعدد من المواطنين في القنفذة، اليوم الثلاثاء، على مفقودي سيول وادي قنونا متوفيين.

واستطاعت فرق الإنقاذ بمشاركة عدد كبير من المتطوعين، إنقاذ شخصين مواطن ومقيم باكستاني مساء أمس من بطن الوادي، فيما جرفت السيول القوية اثنان آخران قبل أن يتم العثور عليهما صباح اليوم على مسافات متفاوته وقد فارقا الحياة.

وتم العثور على الأول على بعد 4 كلم من موقع “المزلقان” والآخر على بعد 10 كلم، فيما اضطر رجال الدفاع المدني لمنع عدد من المتطوعين ليلة البارح عن البحث في الظلام حفاظًا على حياتهم.

من جهته طالب عدد من سكان مركز سبت الجاره والقرى والهجر التابعة له سرعة تدخل الجهات ذات العلاقة وفتح نقطة موسمية للدفاع المدني وتشغيل صافرات الإنذار في حال تدفق السيول، وسرعة مباشرة قفل الطريق والحد من عبور الأودية أثناء جريانها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة