مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد) الجوازات: سريان التأمين الطبي «شرط» لتجديد هوية مقيم لليوم الثاني على التوالي .. انخفاض في حصيلة الوفيات بكورونا في إسبانيا وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك شفاء 12 حالةً شفاء من فيروس كورونا المستجد بالكويت

القنفذة.. العثور على جثتي مفقودي “وادي قنونا”

القنفذة.. العثور على جثتي مفقودي “وادي قنونا”
حسن آل خلاف
صحيفة برق

عثرث فرق الإنقاذ وعمليات البحث في الدفاع المدني وعدد من المواطنين في القنفذة، اليوم الثلاثاء، على مفقودي سيول وادي قنونا متوفيين.

واستطاعت فرق الإنقاذ بمشاركة عدد كبير من المتطوعين، إنقاذ شخصين مواطن ومقيم باكستاني مساء أمس من بطن الوادي، فيما جرفت السيول القوية اثنان آخران قبل أن يتم العثور عليهما صباح اليوم على مسافات متفاوته وقد فارقا الحياة.

وتم العثور على الأول على بعد 4 كلم من موقع “المزلقان” والآخر على بعد 10 كلم، فيما اضطر رجال الدفاع المدني لمنع عدد من المتطوعين ليلة البارح عن البحث في الظلام حفاظًا على حياتهم.

من جهته طالب عدد من سكان مركز سبت الجاره والقرى والهجر التابعة له سرعة تدخل الجهات ذات العلاقة وفتح نقطة موسمية للدفاع المدني وتشغيل صافرات الإنذار في حال تدفق السيول، وسرعة مباشرة قفل الطريق والحد من عبور الأودية أثناء جريانها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة