مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد) الجوازات: سريان التأمين الطبي «شرط» لتجديد هوية مقيم لليوم الثاني على التوالي .. انخفاض في حصيلة الوفيات بكورونا في إسبانيا وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك شفاء 12 حالةً شفاء من فيروس كورونا المستجد بالكويت

الجوف.. مدير فرع وزارة العمل يفتتح ملتقى “مهيأ”

الجوف.. مدير فرع وزارة العمل يفتتح ملتقى “مهيأ”
فواز الرويلي
الجوف

افتتح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالعزيز بن زايد الرويلي، فعاليات ملتقى مهيأ للتربية الخاصة الأول والذي ينظمه فريق مهيأ لذوي الإعاقة بالتعاون مع جمعية جستر بالجوف، وذلك مساء يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 على مسرح المركز الثقافي في سكاكا، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية و المؤسسات الأهلية، وبحضور عددٍ من مديري الإدارات والمختصين و المهتمين و أولياء أمور ذوي الإعاقة.

وفور وصوله قام مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقص شريط الافتتاح إيذانًا بانطلاق فعاليات الملتقى، وتجول في أركان وأجنحة الجهات المشاركة؛ مستمعاً لشرح موجز عن مشاركة هذه الجهات و الخدمات التي تقدمها الأجنحة للزوار خلال فترة الملتقى و خارجه، متمنيًا للجميع العون و التوفيق وأن يحقق هذا الملتقى الهدف المنشود في تعزيز ثقافة التعامل مع ذوي الإعاقة و العلاج لبعض الحالات المكتشفة.

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى ممثل فريق مهيأ للتربية الخاصة فايز بن صالح العنزي كلمةً عبّر من خلالها سعي الفريق في تحقيق دوره في المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الإعاقة، والتكامل مع الجهات المعنية للوصول بتقديم أفضل الخدمات و تهيئة الإمكانات من أجل ذوي الإعاقة، لتحقيق المساواة في الحقوق التي حثّ عليها الإسلام، وأكدتها رؤية قادة مملكتنا.

بعد ذلك تحدث عن قصة انطلاقة هذا الملتقى و التي جاءت بالتعاون مع جمعية جستر للتربية الخاصة ،و بتظافر جهود جميع الجهات المشاركة في هذا الملتقى، و قدم العنزي في نهاية كلمته شكره و تقديره للمتعاونين والداعمين والرعاة لهذا الملتقى.

وفي ختام الحفل الخطابي كرم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الراعي الرسمي للملتقى – مؤسسة كاسر الأسعار- و مثلها تركي الصيعري، كما تسلم درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة