مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الأهلي يهزم الوحدة ويواجه النصر في نصف نهائي كأس الملك “ريال مدريد” يعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتا بفوزه على إشبيلية 2 – 1 مصرع طفلة فور سقوطها من الطابق الخامس بأحد فنادق مكة 5 آلاف زائر وزائرة في جناح “عمل وتنمية الشرقية” بسفاري بقيق 4 ميدان فروسية الجبيل يقيم حفل سباقة السابع “تعليم الأحساء” تنهي استعداداتها لبداية الفصل الدراسي الثاني الأمم المتحدة: عدم الاستقرار في غرب دارفور يهدد حياة آلاف النساء أستراليا تواجه العواصف والفيضانات الشديدة ترقية “الشيخي” إلى وكيل محكمة “ب” في القنفذة علماء يكشفون عن طريقة لإنتاج الأكسجين من غبار القمر “سبيس إكس” تؤجل اختبار نظام إنقاذ مركبة الفضاء الجديدة للغد كشف طبي على القادمين من الصين بـ3 مطارات أمريكية بسبب المرض الغامض !

400 طالب في الأحساء يعبرون عن مشاعرهم لخادم الحرمين بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

400 طالب في الأحساء يعبرون عن مشاعرهم لخادم الحرمين بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة
هاني الطويل
صحيفة برق

أقامت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في قسم النشاط الفني، برنامج “المرسم الحر” بالتعاون مع أمانة الأحساء بمتنزّه الملك عبد الله البيئي بالمحافظة، وبحضور عدد من القيادات التعليمية.

وشارك في المرسم أكثر من ٤٠٠ طالب من مدارس محافظة الأحساء يمتلكون مهارات الرسم، حيث عبروا من خلالها عن بالغ مشاعرهم تجاه المليك والوطن بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم .

من جانب آخر افتُتِح مساء اليوم المعرض التشكيلي ” للمعلمين والمعلمات ” بمحافظة الأحساء والذي أقيم بمقر جمعية الثقافة والفنون بالأحساء ضمن البرامج المشتركة بين التعليم والفنون.

شارك بالمعرض أكثر من 65 معلمًا ومعلمة من تعليم الأحساء وتم عرض أكثر من 100 لوحة فنية، وتناولت اللوحات الفنية العديد من المدارس التشكيلية مثل: (الواقعية – التأثيرية – السيريالية) بالإضافة إلى ركن الخط العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة