مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التنمية الاجتماعي”: قدمنا 107 مليارات للمواطنين في المملكة للتخفيف من آثار “كورونا” “الطيران المدني”: المواطن العائد من الخارج يمرّ بـ 12 مرحلة.. و3 مطارات جاهزة للاستقبال الداخلية: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة وصول أولى الرحلات المخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة
عاجل | متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة

“جمعية الجنوب النسائية” تزور عدد من الجهات للبحث في سبل التعاون

“جمعية الجنوب النسائية” تزور عدد من الجهات للبحث في سبل التعاون
فاطمة الشهري
أبها

زارت جمعية الجنوب النسائية بأبها في الربع الأخير من هذا العام ، عدداً من الجهات بمنطقة الرياض متمثلة ببنك التنمية الإجتماعية، ومؤسسة الوليد للإنسانية ، وجمعية مودة، بالإضافة إلى عدد من الجهات بمنطقة عسير متمثلة بأمانة منطقة عسير، وهيئة تطوير عسير، ومدارس بناء الموهبة العالمة.

وجاءت هذه الخطوة للبحث في سُبل التعاون والتعريف بالجمعية وما تقدمه من خدمات لمستفيداتها وبرامج تنموية تمكنهن اقتصادياً بما يحقق لهن الإكتفاء الذاتي.

وأبدت الجهات تعاونها والتقدير للجهود المبذولة لخدمة المستفيدات ، و ذلك تماشياً مع التطورات الأخيرة للملكة وتحول نشاط الجمعيات الخيرية من رعوية إلى تنموية.

جدير بالذكر أن جمعية الجنوب النسائية تأسست عام 1402 هـ ، و تخدم 370 مستفيدة من الأيتام والأرامل والمطلقات ذوي الدخل المحدود ، كما تساهم في رفع مستوى المعيشة بتوفير الغذاء ، دعم السكن و كفالة الأسر و الأيتام ، بالإضافة إلى التركيز على تطوير مهاراتهن المهنية والريادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة