مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التنمية الاجتماعي”: قدمنا 107 مليارات للمواطنين في المملكة للتخفيف من آثار “كورونا” “الطيران المدني”: المواطن العائد من الخارج يمرّ بـ 12 مرحلة.. و3 مطارات جاهزة للاستقبال الداخلية: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة وصول أولى الرحلات المخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة
عاجل | متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة

“أمانة الأحساء” تُلزم مقاولًا بمعالجة “العيوب التنفيذية” لعلامات الطرق الأرضية

“أمانة الأحساء” تُلزم مقاولًا بمعالجة “العيوب التنفيذية” لعلامات الطرق الأرضية
عبدالمحسن القطان
الأحساء

ألزمت “أمانة الأحساء”، مقاولًا بمعالجة العيوب التنفيذية للطلاء الخاص بالعلامات المرورية الأرضية في عدد من الطرق الرئيسية وبصفة فورية.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الاحساء خالد بن محمد بووشل، أن القرار ووفقًا للوائح والأنظمة المعتمدة في تنفيذ المشاريع، ونظير عدم مطابقة المواصفات والمعايير المعتمدة والمتفق عليها من حيث مخرجات جودة تنفيذ المشروع.

وأكد “بووشل” على أن خطوة الأمانة هذه تأتي انطلاقاً من سعيها إلى تطبيق أسس الجودة الفنية في تنفيذ المشاريع التطويرية والخدمية، ومنها مشروعات العلامات الأرضية واللوحات المرورية في الطرقات.

من جانبه، وجه أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، بتشكيل لجنة استشارية للوقوف على المواقع المذكورة وتقديم تقرير عن ذلك والخطوات الإجرائية المنفذة لإعادة طلاء العلامات الأرضية وفق المواصفات والمعايير المعتمدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة