مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني جمعية البركة الخيرية بالدمام تدشن “متجر البركة الإلكتروني” عمرها “21” ساعة .. جراحة معقدة بمستشفى بالخبر تنقذ طفلة من عيب خلقي نادر وزير التجارة يعتمد اللوائح المنظمة لـ”مهنة التقييم” في المملكة “الصحة” تحث على تحميل تطبيقي “تباعد” و “توكلنا ” للسلامة من كورونا روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا رغم الشكوك الدولية صعود النفط مع تراجع كبير في المخزونات من اليوم.. الإمارات تطلق المرحلة الثانية لـ”عودة المقيمين” دون تقديم طلب تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الذهب يهبط دون 1900 دولار مع صعود الدولار حرس الحدود يحبط تهريب أكثر من طن ونصف من الحشيش المخدر الأرصاد: سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على هذه المناطق ضبط مقيمة عربية تنتحل صفة طبيبة تجميل في حائل

بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين

المستشار عبدالعزيز آل حسين يوضح لـ”قناة الحدث المصرية” إنجازات المملكة في عهد “الملك سلمان” (فيديو)

المستشار عبدالعزيز آل حسين يوضح لـ”قناة الحدث المصرية” إنجازات المملكة في عهد “الملك سلمان” (فيديو)
صحيفة برق
الرياض

شارك المستشار عبدالعزيز آل حسين، أحد قيادات المسؤولية الاجتماعية في المملكة، بمداخلة هاتفية في برنامج “حبايب مصر” المذاع على “قناة الحدث المصرية”، للحديث عن إنجازات المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة وتوليه مقاليد الحكم.

وقال “آل حسين” في بداية حديثه: “نبارك لأنفسنا والوطن والأمة العربية والإسلامية بل العالم أجمع بمرور العام الخامس على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية وهي الأعوام الخمسة التي أنجز فيها الكثير للوطن داخليًا وللأمتين العربية والإسلامية، والعالم بأسره في المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية”.

وأضاف: “هذه الأعوام الخمسة كلها بفضل الله شموخ وعز وإنجازات، نفخر بها كسعوديين وكذلك إخواننا في الأوطان العربية والعالم الإسلامي”، مؤكدًا أن “المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وهي في لحمة وطنية بين القيادة والشعب تزداد سنة بعد سنة، حتى أصبح الوطن في مقدمة العالم اقتصاديًا وسياسيًا”.

وأشار “آل حسين”، إلى أن الشعب السعودي يعتز بوجود الحرمين الشريفين (المسجد الحرام، والمسجد النبوي) على أرض المملكة، مؤكدًا أن ولاة الأمر منذ تأسيس المملكة وحتى خادم الحرمين الملك سلمان، لم يألوا جهدًا في العناية والاهتمام بالحرمين، ونحن نرى الآن ما يحدث من إنجازات في الحرمين من توسعات وصيانة يشهد بها كل شريف في العالم العربي والإسلامي.

وختم المستشار عبدالعزيز الحسين، مداخلته بالحديث عن العلاقات المصرية السعودية، موضحًا أن العلاقات بين البلدين لا تشوبها شائبة، “وكلنا نعرف أن الزيارة الوحيدة للملك عبدالعزيز المؤسس، كانت لمصر، ومنذ وقتها والعلاقة في متانة بين الحكومات والشعوب في البلدين حتى عصرنا بين خادم الحرمين والرئيس عبدالفتاح السيسي، ونحن نرى نموًا كبيرًا في العلاقات الاجتماعية والسياسية بين السعودية ومصر، ونحن نعتز ونفخر بهذه العلاقات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة