مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 20 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الباحة يوجه الجهات الأمنية بتيسير وصول الطلاب والمعلمين برعاية وزير التجارة.. انطلاق منتدى المحاسبين السعودي الأول يناير الجاري النفط يصعد لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع أسعار الذهب عالقة في نطاق ضيق وسط انخفاض حجم التداولات مقتل 80 حوثياً وأسر 100 آخرين باشتباكات شمال صنعاء “موانئ” تحصل على شهادة الأيزو في مجال أمن المعلومات المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي نفذته مليشيا الحوثي على مسجد بمأرب الثلاثاء المقبل.. هيئة الصحفيين بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية تراجع حصة الشرق الأوسط من واردات النفط الهندية لأدنى مستوى في 4 سنوات القبض على مقيمة سودانية وضعت مواد نجسة داخل مسجد في “الرس” جونسون يسعى لجذب اهتمام القادة الأفارقة بقمة للاستثمار فريقا محاكمة ترامب يشهران أسلحتهما

الإمارات: نتطلع إلى قمة الرياض بكل تفاؤل وأمل

الإمارات: نتطلع إلى قمة الرياض بكل تفاؤل وأمل
صحيفة برق
وكالات

أكد وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، تطلع بلاده إلى قمة دول مجلس التعاون الخليجي، التي ستعقد في العاصمة السعودية (الرياض) في 10 ديسمبر الجاري بكل تفاؤل وأمل.
وقال قرقاش -في تصريح أوردته قناة “العربية” اليوم الخميس- “نتطلع إلى قمة (الرياض) بكل تفاؤل وأمل، فهي القمة التي تستمد أهميتها مما يحمله الموقع والمكان من وزن وثقل استراتيجي، إيماننا بدور السعودية الراسخ، والتزاما بنجاح مسيرة مجلس التعاون في زمن التشتت والقلق”.
وأكد التزام بلاده بالتعاون الخليجي، قائلا: “التزام الإمارات بالتكتل الخليجي المؤسسي في عمق رؤيتها الحريصة على استقرار المنطقة وازدهارها، وقيادة خادم الحرمين الشريفين لهذا الركب المبارك خير عهد وضمان لنجاح واستمرار المسيرة المباركة التي تجمعنا قادة وشعوبا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة