مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد) الجوازات: سريان التأمين الطبي «شرط» لتجديد هوية مقيم لليوم الثاني على التوالي .. انخفاض في حصيلة الوفيات بكورونا في إسبانيا وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك شفاء 12 حالةً شفاء من فيروس كورونا المستجد بالكويت “مصر”.. قرية سادسة تحت الحجر الصحي بجنوب البلاد بسبب “كورونا”

“جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات

“جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات
صحيفة برق
وكالات

أوقفت جوجل الإعلانات السياسية فى سنغافورة فى أعقاب إصدار قانون الأخبار المزيفة المثير للجدل مؤخرًا، وفقًا للوثائق التى تم كشفها حديثًا.

تأتى هذه الخطوة قبل أشهر فقط من الانتخابات المتوقعة على نطاق واسع فى البلاد، كما تنطبق السياسة الجديدة على كافة الإعلانات أو المحتوى المدفوع الذى يمكن اعتباره موجه نحو غاية سياسية.

تم توضيح الحظر فى مراسلات البريد الإلكترونى بين الحزب الديمقراطى السنغافورى ومسئول كبير فى السياسة العامة فى جوجل، كما تمت مشاركة المحادثة مع وسائل الإعلام من قبل حزب سياسى غاضب من قرار جوجل، ويزعم إنه سيقلل من وصوله بين الناخبين.

وقال متحدث باسم جوجل لرويترز إن رسائل البريد الالكترونى المتبادلة حقيقية، لكن امتنع عن التعليق.

فى المراسلات التى تمت مشاركتها مع وسائل الإعلام، قال نائب رئيس جوجل للشؤون الحكومية والسياسة العامة تيد أوسيوس: “لم يكن هذا قرارًا سهلاً لأن جوجل تلتزم بمعلومات بيانات مفيدة وذات صلة بالانتخابات للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم. ”

قالت سنغافورة، التى يحكمها حزب العمل الشعبى منذ الاستقلال فى عام 1965، مرارًا وتكرارًا إنها عرضة للتدخل الأجنبى فى شؤونها الداخلية، إتزامنا مع إجراء انتخابات فى غضون أشهر.

وقال الحزب الديمقراطى الاجتماعى إن “السياسة الصادمة” ستحرم الناخبين من المعلومات قبل الاقتراع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة