مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 20 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الثلاثاء المقبل.. هيئة الصحفيين بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية تراجع حصة الشرق الأوسط من واردات النفط الهندية لأدنى مستوى في 4 سنوات القبض على مقيمة سودانية وضعت مواد نجسة داخل مسجد في “الرس” جونسون يسعى لجذب اهتمام القادة الأفارقة بقمة للاستثمار فريقا محاكمة ترامب يشهران أسلحتهما المعارض الفنزويلي غوايدو في كولومبيا للقاء بومبيو زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب شمال غرب الصين دون سقوط ضحايا تأجيل الميراث لأجل غير مسمى ترامب: الاتفاق التجاري مع الصين “أفضل بكثير” من المتوقع الصين تمدد رسوم مكافحة الإغراق على بولي سيليكون الخلايا الشمسية كوريا الجنوبية تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا الصيني الأميرة خلود ترعى حفل تخريج الخاتمات بالغرفة التجارية بحفر الباطن

“جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات

“جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات
صحيفة برق
وكالات

أوقفت جوجل الإعلانات السياسية فى سنغافورة فى أعقاب إصدار قانون الأخبار المزيفة المثير للجدل مؤخرًا، وفقًا للوثائق التى تم كشفها حديثًا.

تأتى هذه الخطوة قبل أشهر فقط من الانتخابات المتوقعة على نطاق واسع فى البلاد، كما تنطبق السياسة الجديدة على كافة الإعلانات أو المحتوى المدفوع الذى يمكن اعتباره موجه نحو غاية سياسية.

تم توضيح الحظر فى مراسلات البريد الإلكترونى بين الحزب الديمقراطى السنغافورى ومسئول كبير فى السياسة العامة فى جوجل، كما تمت مشاركة المحادثة مع وسائل الإعلام من قبل حزب سياسى غاضب من قرار جوجل، ويزعم إنه سيقلل من وصوله بين الناخبين.

وقال متحدث باسم جوجل لرويترز إن رسائل البريد الالكترونى المتبادلة حقيقية، لكن امتنع عن التعليق.

فى المراسلات التى تمت مشاركتها مع وسائل الإعلام، قال نائب رئيس جوجل للشؤون الحكومية والسياسة العامة تيد أوسيوس: “لم يكن هذا قرارًا سهلاً لأن جوجل تلتزم بمعلومات بيانات مفيدة وذات صلة بالانتخابات للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم. ”

قالت سنغافورة، التى يحكمها حزب العمل الشعبى منذ الاستقلال فى عام 1965، مرارًا وتكرارًا إنها عرضة للتدخل الأجنبى فى شؤونها الداخلية، إتزامنا مع إجراء انتخابات فى غضون أشهر.

وقال الحزب الديمقراطى الاجتماعى إن “السياسة الصادمة” ستحرم الناخبين من المعلومات قبل الاقتراع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة