مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ماكرون لـ “ترامب”: العقوبات الأمريكية على حزب الله تأتي بآثار عكسية مصر.. القبض على “مُبتز” سيدات عبر فيسبوك باحث أمريكي يوضح سبب انتشار “كورونا” أسرع من الإنفلونزا «النيابة العامة» توجِّه بالقبض على شخص ظهر بمقطع فيديو يدعو للتحريض المذهبي والشحن الطائفي «جامعة نجران» تواصل استقبال طلبات القبول الاحتياطي لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية ملياردير برازيلي يخصص 18 مليون دولار لمواجهة كورونا بـ”مصنع” الجزائر تتفقد موانئها لتدارك “سيناريو بيروت” متظاهرون لبنانيون يقتحمون 4 وزارات في بيروت «أمين عسير» يزور مهرجان العنب بالماوين وزير السياحة يطلع على المقومات الاستثمارية والسياحية في أبها قيام مجموعة أشخاص بنصب شبكة صيد طيور والأمن البيئي يُحقق “الشريان” يعود ببرنامج مسابقات على “إم بي سي”
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1469 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و 1492 حالة تعافي

“جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات

“جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات
صحيفة برق
وكالات

أوقفت جوجل الإعلانات السياسية فى سنغافورة فى أعقاب إصدار قانون الأخبار المزيفة المثير للجدل مؤخرًا، وفقًا للوثائق التى تم كشفها حديثًا.

تأتى هذه الخطوة قبل أشهر فقط من الانتخابات المتوقعة على نطاق واسع فى البلاد، كما تنطبق السياسة الجديدة على كافة الإعلانات أو المحتوى المدفوع الذى يمكن اعتباره موجه نحو غاية سياسية.

تم توضيح الحظر فى مراسلات البريد الإلكترونى بين الحزب الديمقراطى السنغافورى ومسئول كبير فى السياسة العامة فى جوجل، كما تمت مشاركة المحادثة مع وسائل الإعلام من قبل حزب سياسى غاضب من قرار جوجل، ويزعم إنه سيقلل من وصوله بين الناخبين.

وقال متحدث باسم جوجل لرويترز إن رسائل البريد الالكترونى المتبادلة حقيقية، لكن امتنع عن التعليق.

فى المراسلات التى تمت مشاركتها مع وسائل الإعلام، قال نائب رئيس جوجل للشؤون الحكومية والسياسة العامة تيد أوسيوس: “لم يكن هذا قرارًا سهلاً لأن جوجل تلتزم بمعلومات بيانات مفيدة وذات صلة بالانتخابات للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم. ”

قالت سنغافورة، التى يحكمها حزب العمل الشعبى منذ الاستقلال فى عام 1965، مرارًا وتكرارًا إنها عرضة للتدخل الأجنبى فى شؤونها الداخلية، إتزامنا مع إجراء انتخابات فى غضون أشهر.

وقال الحزب الديمقراطى الاجتماعى إن “السياسة الصادمة” ستحرم الناخبين من المعلومات قبل الاقتراع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة