مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد) الجوازات: سريان التأمين الطبي «شرط» لتجديد هوية مقيم لليوم الثاني على التوالي .. انخفاض في حصيلة الوفيات بكورونا في إسبانيا وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك شفاء 12 حالةً شفاء من فيروس كورونا المستجد بالكويت “مصر”.. قرية سادسة تحت الحجر الصحي بجنوب البلاد بسبب “كورونا”

كوريا الشمالية تحذر ترامب من خطورة وصف زعيمها بـ”رجل الصواريخ”

كوريا الشمالية تحذر ترامب من خطورة وصف زعيمها بـ”رجل الصواريخ”
صحيفة برق
وكالات

حذرت مسؤولة كبيرة في كوريا الشمالية، اليوم الخميس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من وصف الزعيم كيم جونغ أون مجددًا بأنه ”رجل الصواريخ“، وقالت إن من شأن ذلك أن يمثل ”تحديًا في غاية الخطورة“ يُذكّر بما جرى قبل عامين.

وكانت تشوي سون هوي، نائبة وزير الخارجية الكوري الشمالي، التي نقلت عنها وكالة الأنباء المركزية الكورية هذا التصريح، تشير إلى فترة تصاعد حدة التوتر بين واشنطن وبيونغ يانغ.

وكان ترامب قال، يوم الثلاثاء، إنه ما زال يثق بزعيم كوريا الشمالية، لكنه أشار إلى أن كيم ”يحب إطلاق الصواريخ“.

وأضاف للصحافيين، خلال اجتماع لحلف شمال الأطلسي في لندن: ”هذا هو السبب في أنني أسميه (كيم) رجل الصواريخ“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة