مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد) الجوازات: سريان التأمين الطبي «شرط» لتجديد هوية مقيم لليوم الثاني على التوالي .. انخفاض في حصيلة الوفيات بكورونا في إسبانيا وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك شفاء 12 حالةً شفاء من فيروس كورونا المستجد بالكويت

توضيح مهم من “حساب المواطن” للمسجلين بعد صرف الدعم

توضيح مهم من “حساب المواطن” للمسجلين بعد صرف الدعم
صحيفة برق
الرياض

كشف حساب المواطن عن موعد صرف الدعم لمن تقدم بطلب بعد صرف دعم الدفعة الـ24 في نوفمبر الماضي.

وقالت خدمة المستفيدين ردًا على سؤال بهذا الخصوص إنه في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ 10 نوفمبر 2019، سيتم دراسة حالة الأهلية وإبلاغ المستفيد الرئيسي باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه ثم الدخول إلى قسم دراسة الأهلية وذلك ضمن دورة الأهلية لشهر يناير 2020.

وتابعت خدمة المستفيدين أنه في حال كان الشخص غير مؤهل وتم تحديث بياناته طبقًا لسبب عدم الأهلية، يلزمه التوجه إلى أيقونة دارسة الأهلية وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية ثم الانتظار لحين صدور نتائج الأهلية.

ويترقب المواطنون إيداع الدفعة الـ25 من الدعم في حساباتهم يوم العاشر من الشهر الجاري، يأتي هذا فيما تتواصل عمليات التسجيل للدفعة الـ 26 استحقاق شهر يناير المقبل.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة