مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التنمية الاجتماعي”: قدمنا 107 مليارات للمواطنين في المملكة للتخفيف من آثار “كورونا” “الطيران المدني”: المواطن العائد من الخارج يمرّ بـ 12 مرحلة.. و3 مطارات جاهزة للاستقبال الداخلية: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة وصول أولى الرحلات المخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة
عاجل | متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة

“مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية

“مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية
خالد الخالدي
تبوك

تحت رعاية مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مهندس احمد بن محمد الشهراني ” احتفلت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك صباح اليوم الخميس الموافق 5-12-2019م باليوم العالمي للتطوع تحت شعار (تطوع لمستقبل يشمل الجميع) وذلك بمشاركة عدد من ممثلي الجهات الحكومية والأهلية وعدد من المهتمين في مجال التطوع، وذلك لإبراز جهود التطوع في أعمال الدفاع المدني.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ومن ثم ألقى اللواء “الشهراني” كلمة مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك حيث شكر جميع الفرق التطوعية أفراد وجماعات والحديث عن أهمية العمل التطوعي لما يكون له الأثر الكبير في بناء المجتمع ورقيه وثمن مشاركتهم في جميع الأعمال وكان آخرها مشاركة عدد من متطوعي تبوك مع الدفاع المدني في حج العام الماضي 1440.

كما كان للمتطوعين كلمة ألقاها نيابة عنهم المتطوع أحمد معاضة الشهري، والذي قدم من خلالها شكره وتقديره للدفاع المدني بما تقوم به من جهود في هذا المجال، كما تم عرض فيلم مرئي عن أعمال المتطوعين بالدفاع المدني وأهمية مشاركتهم ومساندتهم للقطاع، ايضاً كان للمتطوعات كلمة ألقتها نيابة عنهم “ناديا ظافر الشهري” أيضاً تم إلقاء محاضرة من ياسر بن عبدالله بن جحلان، بعنوان قوة التطوع أيضاً القى أحمد بن ظاهر العمراني، كلمة بعنوان تجربة متطوع .

بعد ذلك قام مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك بتدشين فريق السلامة النسائي التطوعي بالدفاع المدني بمنطقة تبوك .

وفي ختام الحفل قام اللواء “الشهراني” بتكريم المشاركين وتوزيع الدروع التذكارية للجهات الحكومية والخاصة المشاركة وشهادات الشكر للفرق التطوعيه والمتطوعين الذين كانت جهودهم واضحة في أعمال الدفاع المدني والتقاط الصور الجماعية بهذه المناسبة.

بعد ذلك تم تدشين المعرض المصاحب للفرق التطوعية واخذ جولة على اركانات المعرض من ضمنها ركن خاص بتسجيل المتطوعين على موقع الدفاع المدني وركن لإجراء كشف طبي من قبل فريق طبي من العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بتبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة