مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 20 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الباحة يوجه الجهات الأمنية بتيسير وصول الطلاب والمعلمين برعاية وزير التجارة.. انطلاق منتدى المحاسبين السعودي الأول يناير الجاري النفط يصعد لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع أسعار الذهب عالقة في نطاق ضيق وسط انخفاض حجم التداولات مقتل 80 حوثياً وأسر 100 آخرين باشتباكات شمال صنعاء “موانئ” تحصل على شهادة الأيزو في مجال أمن المعلومات المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي نفذته مليشيا الحوثي على مسجد بمأرب الثلاثاء المقبل.. هيئة الصحفيين بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية تراجع حصة الشرق الأوسط من واردات النفط الهندية لأدنى مستوى في 4 سنوات القبض على مقيمة سودانية وضعت مواد نجسة داخل مسجد في “الرس” جونسون يسعى لجذب اهتمام القادة الأفارقة بقمة للاستثمار فريقا محاكمة ترامب يشهران أسلحتهما

“مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية

“مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية
خالد الخالدي
تبوك

تحت رعاية مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مهندس احمد بن محمد الشهراني ” احتفلت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك صباح اليوم الخميس الموافق 5-12-2019م باليوم العالمي للتطوع تحت شعار (تطوع لمستقبل يشمل الجميع) وذلك بمشاركة عدد من ممثلي الجهات الحكومية والأهلية وعدد من المهتمين في مجال التطوع، وذلك لإبراز جهود التطوع في أعمال الدفاع المدني.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ومن ثم ألقى اللواء “الشهراني” كلمة مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك حيث شكر جميع الفرق التطوعية أفراد وجماعات والحديث عن أهمية العمل التطوعي لما يكون له الأثر الكبير في بناء المجتمع ورقيه وثمن مشاركتهم في جميع الأعمال وكان آخرها مشاركة عدد من متطوعي تبوك مع الدفاع المدني في حج العام الماضي 1440.

كما كان للمتطوعين كلمة ألقاها نيابة عنهم المتطوع أحمد معاضة الشهري، والذي قدم من خلالها شكره وتقديره للدفاع المدني بما تقوم به من جهود في هذا المجال، كما تم عرض فيلم مرئي عن أعمال المتطوعين بالدفاع المدني وأهمية مشاركتهم ومساندتهم للقطاع، ايضاً كان للمتطوعات كلمة ألقتها نيابة عنهم “ناديا ظافر الشهري” أيضاً تم إلقاء محاضرة من ياسر بن عبدالله بن جحلان، بعنوان قوة التطوع أيضاً القى أحمد بن ظاهر العمراني، كلمة بعنوان تجربة متطوع .

بعد ذلك قام مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك بتدشين فريق السلامة النسائي التطوعي بالدفاع المدني بمنطقة تبوك .

وفي ختام الحفل قام اللواء “الشهراني” بتكريم المشاركين وتوزيع الدروع التذكارية للجهات الحكومية والخاصة المشاركة وشهادات الشكر للفرق التطوعيه والمتطوعين الذين كانت جهودهم واضحة في أعمال الدفاع المدني والتقاط الصور الجماعية بهذه المناسبة.

بعد ذلك تم تدشين المعرض المصاحب للفرق التطوعية واخذ جولة على اركانات المعرض من ضمنها ركن خاص بتسجيل المتطوعين على موقع الدفاع المدني وركن لإجراء كشف طبي من قبل فريق طبي من العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بتبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة