مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا, الموافق 8 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تعتزم إجراء تجارب سريرية للقاح مضاد لكورونا في يونيو اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة الـ20 لبحث سبل استقرار أسواق الطاقة الجمعة المقبلة الجيش اليمني يحرر عددًا من المواقع شمالي محافظة البيضاء وزير الدفاع الإيفواري يعلن إصابته بفيروس “كورونا” الصين: ارتفاع إصابات “كورونا” الجديدة إلى الضعف 80 ألف وفاة بالجائحة في العالم.. وأميركا الأكثر تضرراً الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق أمير القصيم: أمر خادم الحرمين بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية يأتي في إطار عنايته بالمواطن والمقيم الاتحاد الأفريقي يكشف عن 20 مليون وظيفة مهددة بسبب كورونا في أفريقيا الرئيس الأمريكي يعلن عن تطوير لقاحين وعقاقير لعلاج فايروس كورونا رئيس شؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد النبوي قوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الجوف تشارك القطاعات الأمنية بتطبيق منع التجول
عاجل | متحدث الصحة: ارتفاع الإصابات بـ”كورونا” في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41

الجوف.. مدير الأمر بالمعروف يزور مديرية الدفاع المدني

الجوف.. مدير الأمر بالمعروف يزور مديرية الدفاع المدني
فواز الرويلي
الجوف

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي بزيارة لمديرية الدفاع المدني، حيث التقى سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف العميد فلاح بن محمد المسردي.

وتم خلال اللقاء تناول الموضوعات ذات الاهتمام المشتركة بين الجهتين وسبل تعزيزها وسبل الاستفادة من الجانب التوعوي الإرشادي في عقد المحاضرات التوعوية التي تسهم في تطوير العلاقة بين الإدارتين.

من جهة أخرى ألقى فضيلة مدير عام الفرع الدكتور العنزي محاضر توعوية في مصلى الدفاع المدني بحضور سعادة العميد وقادة المديرية والأفراد والتي تناول فيها المنهج الحياتي الذي أرشد إليه النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز، وبين ضرورة الحرص على ما ينفع الإنسان في دينه ودنياه وترك ما يضر ولا ينفع ، وبين ما اشتمله الهدي النبوي من حفظ للضروريات الخمس في الشريعة الإسلامية، كما أكد على وجوب الاستعانة بالله على العمل وعدم العجز والكسل.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور العنزي مدير الدفاع المدني على حسن الاستقبال متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة