مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا, الموافق 8 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تعتزم إجراء تجارب سريرية للقاح مضاد لكورونا في يونيو اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة الـ20 لبحث سبل استقرار أسواق الطاقة الجمعة المقبلة الجيش اليمني يحرر عددًا من المواقع شمالي محافظة البيضاء وزير الدفاع الإيفواري يعلن إصابته بفيروس “كورونا” الصين: ارتفاع إصابات “كورونا” الجديدة إلى الضعف 80 ألف وفاة بالجائحة في العالم.. وأميركا الأكثر تضرراً الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق أمير القصيم: أمر خادم الحرمين بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية يأتي في إطار عنايته بالمواطن والمقيم الاتحاد الأفريقي يكشف عن 20 مليون وظيفة مهددة بسبب كورونا في أفريقيا الرئيس الأمريكي يعلن عن تطوير لقاحين وعقاقير لعلاج فايروس كورونا رئيس شؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد النبوي قوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الجوف تشارك القطاعات الأمنية بتطبيق منع التجول
عاجل | متحدث الصحة: ارتفاع الإصابات بـ”كورونا” في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41

“ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد !

“ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد !
صحيفة برق
وكالات
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس “الخميس” إن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي تشعر حياله “بالحسد والكراهية” بسبب ما تحقق من إنجازات على يد الإدارة الأمريكية تحت قيادته.. فيما نفت رئيسة النواب أن تكون حملتها الرامية إلى اتهام ترامب بالتقصير تمهيدا لعزله من منصبه، مدفوعة بالكراهية تجاهه.
وأشار الرئيس الأمريكي – في تغريدة على موقع التدوينات المصغرة(تويتر)، أوردتها شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية – إلى أن بيلوسي “تشعر بالحسد” إزاء ما حققه من معدلات قياسية في مواجهة البطالة والإنجازات الأخرى في أسواق المال الأمريكية.
وأضاف: “بيلوسي تزعم أنها تصلي من أجلي .. أنا لا أصدق ذلك على الإطلاق وأتمنى أن تكرس بيلوسى وقتها لتقديم العون للمشردين في الضاحية التي تقيم فيها بدلا من إطلاق موجات الكراهية والاتهامات ضدي”.
من جانبها، نفت رئيسة مجلس النواب الأمريكي – في مؤتمر صحفي – أن تكون حملتها الرامية إلى اتهام الرئيس الأمريكي بالتقصير تمهيدا لعزله من منصبه، مدفوعة بالكراهية تجاهه، مضيفة أن ما يردده بعض الجمهوريين في الكونجرس بأن شعورها بالكراهية حيال ترامب يمثل الدافع الأساسى لاتهامه بالتقصير، غير صحيح، قائلة: “أنا لا أكره ترامب .. فقد تربيت في بيت تسوده التقاليد الكاثوليكية ولا أكره ترامب أو أحد آخر في هذا العالم”.
وتابعت ” ترامب يتسم بالوحشية في بعض القضايا السياسية، لكني شخصيا لا أكرهه.. ترامب اتخذ موقفا يتسم بالوحشية حيال أحلام المهاجرين القادمين للولايات المتحدة”.
وأكدت أن التحقيق باتهام ترامب بالتقصير يهدف إلى منع إساءة استغلال سلطات الرئاسة المنصوص عليها في الدستور الأمريكي.
وكانت بيلوسي قد أصدرت في وقت سابق اليوم توجيهات إلى أعضاء اللجنة القضائية التابعة لمجلس النواب الأمريكي – التي بدأت أمس جلسة تاريخية للنظر في مخالفة ترامب لنصوص الدستور الأمريكي – بوضع بنود لائحة الاتهام الرسمية بالتقصير ضد الرئيس بسبب قيامه بالضغط على حكومة أوكرانيا للتحقيق مع نجل خصمه السياسي جو بايدن، وهي الخطوة التي من شأنها – حال موافقة مجلس الشيوخ الذي يخضع لسيطرة الجمهوريين – أن تؤدي إلى عزل ترامب من منصبه لاستغلال المنصب في تحقيق مآرب شخصية على حساب الأمن القومي الأمريكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة