مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “غرفة جدة” تدشن مشروع “بسطة ماركت” لتسويق منتجات رواد الأعمال والمبادرين ملتقى مكة الثقافي يكرم جناح فرع وزارة العمل في ختام مشاركتهم في الحديقة الثقافية مؤشر بورصة لندن الرئيس يغلق على ارتفاع رئيس الوزراء الإيطالي: وجود حفتر بمؤتمر برلين إشارة ممتازة “اليونيسف” تحذر من تردي أوضاع المعيشة للأطفال في ليبيا مقتل خمسة جنود بانفجار شمال بوركينافاسو ألمانيا: استعدادات أمنية وحظر الطيران فوق المنطقة الحكومية قبيل مؤتمر ليبيا المعلمي يلتقي مندوب ليبيا الدائم لدى الأمم المتحدة ترامب يهاجم “بايدن”: الديمقراطيون يحاولون تزوير الانتخابات فرونتيكس: ارتفاع عدد المهاجرين الوافدين إلى أوروبا من تركيا في 2019 ألمانيا تطالب الآلاف غربي البلاد بترك منازلهم بعد العثور على قنبلة ضخمة مبعوث خاص للرئيس الصيني يشارك في مؤتمر برلين حول ليبيا

“ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد !

“ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد !
صحيفة برق
وكالات
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس “الخميس” إن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي تشعر حياله “بالحسد والكراهية” بسبب ما تحقق من إنجازات على يد الإدارة الأمريكية تحت قيادته.. فيما نفت رئيسة النواب أن تكون حملتها الرامية إلى اتهام ترامب بالتقصير تمهيدا لعزله من منصبه، مدفوعة بالكراهية تجاهه.
وأشار الرئيس الأمريكي – في تغريدة على موقع التدوينات المصغرة(تويتر)، أوردتها شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية – إلى أن بيلوسي “تشعر بالحسد” إزاء ما حققه من معدلات قياسية في مواجهة البطالة والإنجازات الأخرى في أسواق المال الأمريكية.
وأضاف: “بيلوسي تزعم أنها تصلي من أجلي .. أنا لا أصدق ذلك على الإطلاق وأتمنى أن تكرس بيلوسى وقتها لتقديم العون للمشردين في الضاحية التي تقيم فيها بدلا من إطلاق موجات الكراهية والاتهامات ضدي”.
من جانبها، نفت رئيسة مجلس النواب الأمريكي – في مؤتمر صحفي – أن تكون حملتها الرامية إلى اتهام الرئيس الأمريكي بالتقصير تمهيدا لعزله من منصبه، مدفوعة بالكراهية تجاهه، مضيفة أن ما يردده بعض الجمهوريين في الكونجرس بأن شعورها بالكراهية حيال ترامب يمثل الدافع الأساسى لاتهامه بالتقصير، غير صحيح، قائلة: “أنا لا أكره ترامب .. فقد تربيت في بيت تسوده التقاليد الكاثوليكية ولا أكره ترامب أو أحد آخر في هذا العالم”.
وتابعت ” ترامب يتسم بالوحشية في بعض القضايا السياسية، لكني شخصيا لا أكرهه.. ترامب اتخذ موقفا يتسم بالوحشية حيال أحلام المهاجرين القادمين للولايات المتحدة”.
وأكدت أن التحقيق باتهام ترامب بالتقصير يهدف إلى منع إساءة استغلال سلطات الرئاسة المنصوص عليها في الدستور الأمريكي.
وكانت بيلوسي قد أصدرت في وقت سابق اليوم توجيهات إلى أعضاء اللجنة القضائية التابعة لمجلس النواب الأمريكي – التي بدأت أمس جلسة تاريخية للنظر في مخالفة ترامب لنصوص الدستور الأمريكي – بوضع بنود لائحة الاتهام الرسمية بالتقصير ضد الرئيس بسبب قيامه بالضغط على حكومة أوكرانيا للتحقيق مع نجل خصمه السياسي جو بايدن، وهي الخطوة التي من شأنها – حال موافقة مجلس الشيوخ الذي يخضع لسيطرة الجمهوريين – أن تؤدي إلى عزل ترامب من منصبه لاستغلال المنصب في تحقيق مآرب شخصية على حساب الأمن القومي الأمريكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة