مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “غرفة جدة” تدشن مشروع “بسطة ماركت” لتسويق منتجات رواد الأعمال والمبادرين ملتقى مكة الثقافي يكرم جناح فرع وزارة العمل في ختام مشاركتهم في الحديقة الثقافية مؤشر بورصة لندن الرئيس يغلق على ارتفاع رئيس الوزراء الإيطالي: وجود حفتر بمؤتمر برلين إشارة ممتازة “اليونيسف” تحذر من تردي أوضاع المعيشة للأطفال في ليبيا مقتل خمسة جنود بانفجار شمال بوركينافاسو ألمانيا: استعدادات أمنية وحظر الطيران فوق المنطقة الحكومية قبيل مؤتمر ليبيا المعلمي يلتقي مندوب ليبيا الدائم لدى الأمم المتحدة ترامب يهاجم “بايدن”: الديمقراطيون يحاولون تزوير الانتخابات فرونتيكس: ارتفاع عدد المهاجرين الوافدين إلى أوروبا من تركيا في 2019 ألمانيا تطالب الآلاف غربي البلاد بترك منازلهم بعد العثور على قنبلة ضخمة مبعوث خاص للرئيس الصيني يشارك في مؤتمر برلين حول ليبيا

ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل

ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل
صحيفة برق
وكالات
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه “سينتصر” في معركة عزله، بعد أن أمرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي بصياغة الاتهامات ضده.
وقال ترامب – في تغريدة عبر موقع التدوينات المصغرة (تويتر) – “الأمر الجيد هو أن الجمهوريين موحدون الآن أكثر من أي وقت مضى، حسبما أوردت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أمس “الخميس”.
وأضاف ترامب – في تغريدة أخرى- أن “هذه الخطوة تعني أن عملية العزل البالغة الأهمية، والتي لا يتم اللجوء إليها سوى في حالات نادرة، ستصبح سلاحا مألوفا في مهاجمة الرؤساء الأمريكيين مستقبلا”.
وأشار إلى أن مؤسسي الدولة الأمريكية لم يتصوروا أن يجري التعامل مع عملية العزل على هذا النحو، لكن الأمر الإيجابي، هو أن الجمهوريين لم يكونوا في يوم من الأيام أكثر توحدا كما هم اليوم، سنحقق الفوز”.
وقال ترامب إن الديمقراطيين واليساريين الراديكاليين، ومن وصفهم بالفاشلين، قرروا المضي قدما في قضية المساءلة، علما أنهم تخلوا في وقت سابق عن تحقيق روبرت مولر .
وأضاف أن الديمقراطيين قرروا أن ينكبوا – حاليا – على مكالمتين هاتفيتين مع الرئيس الأوكراني، علما أنهما جرتا بشكل ممتاز ولا يشوبهما أي شيء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة