مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا, الموافق 8 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تعتزم إجراء تجارب سريرية للقاح مضاد لكورونا في يونيو اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة الـ20 لبحث سبل استقرار أسواق الطاقة الجمعة المقبلة الجيش اليمني يحرر عددًا من المواقع شمالي محافظة البيضاء وزير الدفاع الإيفواري يعلن إصابته بفيروس “كورونا” الصين: ارتفاع إصابات “كورونا” الجديدة إلى الضعف 80 ألف وفاة بالجائحة في العالم.. وأميركا الأكثر تضرراً الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق أمير القصيم: أمر خادم الحرمين بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية يأتي في إطار عنايته بالمواطن والمقيم الاتحاد الأفريقي يكشف عن 20 مليون وظيفة مهددة بسبب كورونا في أفريقيا الرئيس الأمريكي يعلن عن تطوير لقاحين وعقاقير لعلاج فايروس كورونا رئيس شؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد النبوي قوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الجوف تشارك القطاعات الأمنية بتطبيق منع التجول
عاجل | متحدث الصحة: ارتفاع الإصابات بـ”كورونا” في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41

ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل

ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل
صحيفة برق
وكالات
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه “سينتصر” في معركة عزله، بعد أن أمرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي بصياغة الاتهامات ضده.
وقال ترامب – في تغريدة عبر موقع التدوينات المصغرة (تويتر) – “الأمر الجيد هو أن الجمهوريين موحدون الآن أكثر من أي وقت مضى، حسبما أوردت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أمس “الخميس”.
وأضاف ترامب – في تغريدة أخرى- أن “هذه الخطوة تعني أن عملية العزل البالغة الأهمية، والتي لا يتم اللجوء إليها سوى في حالات نادرة، ستصبح سلاحا مألوفا في مهاجمة الرؤساء الأمريكيين مستقبلا”.
وأشار إلى أن مؤسسي الدولة الأمريكية لم يتصوروا أن يجري التعامل مع عملية العزل على هذا النحو، لكن الأمر الإيجابي، هو أن الجمهوريين لم يكونوا في يوم من الأيام أكثر توحدا كما هم اليوم، سنحقق الفوز”.
وقال ترامب إن الديمقراطيين واليساريين الراديكاليين، ومن وصفهم بالفاشلين، قرروا المضي قدما في قضية المساءلة، علما أنهم تخلوا في وقت سابق عن تحقيق روبرت مولر .
وأضاف أن الديمقراطيين قرروا أن ينكبوا – حاليا – على مكالمتين هاتفيتين مع الرئيس الأوكراني، علما أنهما جرتا بشكل ممتاز ولا يشوبهما أي شيء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة