مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا, الموافق 8 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تعتزم إجراء تجارب سريرية للقاح مضاد لكورونا في يونيو اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة الـ20 لبحث سبل استقرار أسواق الطاقة الجمعة المقبلة الجيش اليمني يحرر عددًا من المواقع شمالي محافظة البيضاء وزير الدفاع الإيفواري يعلن إصابته بفيروس “كورونا” الصين: ارتفاع إصابات “كورونا” الجديدة إلى الضعف 80 ألف وفاة بالجائحة في العالم.. وأميركا الأكثر تضرراً الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق أمير القصيم: أمر خادم الحرمين بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية يأتي في إطار عنايته بالمواطن والمقيم الاتحاد الأفريقي يكشف عن 20 مليون وظيفة مهددة بسبب كورونا في أفريقيا الرئيس الأمريكي يعلن عن تطوير لقاحين وعقاقير لعلاج فايروس كورونا رئيس شؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد النبوي قوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الجوف تشارك القطاعات الأمنية بتطبيق منع التجول
عاجل | متحدث الصحة: ارتفاع الإصابات بـ”كورونا” في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41

“واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري

“واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري
صحيفة برق
وكالات
عرضت الإدارة الأمريكية، مكافأة بقيمة 15 مليون دولار نظير معلومات عن مسئول بالحرس الثوري الإيراني في اليمن.
وقال المبعوث الأميركي الخاص لإيران برايان هوك – في مؤتمر صحفي بمقر وزارة الخارجية الأمريكية أوردته قناة (سكاي نيوز) “الخميس” – إن مسئول الحرس الثوري الإيراني الموجود في اليمن يدعي عبد الرضا شهلات، وأنه تورط في محاولات اغتيال وتنفيذ مخططات ضد واشنطن والمنطقة، منها نقل أسلحة للميليشيات الحوثية.
وأضاف أن واشنطن صادرت أكبر وأخطر شحنة أسلحة قادمة من إيران للحوثيين في مياه بحر العرب.
وحول التظاهرات الإيرانية، قال هوك إن النظام الإيراني قتل أكثر من ألف شخص خلال التظاهرات الأخيرة، كما أنه اعتقل نحو 7 آلاف متظاهر في إيران، مضيفا أن “الشعب الإيراني تظاهر ضد نظامه مطالبا بوقف المغامرات الطائفية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة