مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الإمارات تدين الهجوم الذي استهدف قرية في شمال بوركينا فاسو الحراك الشعبي في بغداد ومحافظات وسط وجنوب البلاد يواصل نشاطاته التصعيدية مؤشرات الأسهم الأمريكية تستهل التعاملات على ارتفاع بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020 مفتي جمهورية تشاد: المملكة العربية السعودية هي السند لكل المسلمين بالعالم الأمم المتحدة: 140 ألف نازح بسبب استمرار الاشتباكات في طرابلس “مكافحة المخدرات” تضبط 84.325 جرامًا من مادة الحشيش و17,800 قرص إمفيتامين “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت المسجلة في ضريبة القيمة المضافة إلى تقديم إقراراتها وفد تجاري أفغاني يستعرض الفرص الاستثمارية في أنشطة الطاقة المتجددة بالمملكة تفاصيل برنامج تأهيل المستثمر الصناعي في نسخته الثانية بإشراف “سابك” قبول 990 متدربًا في الدبلوم والبكالوريوس بتقنية أبها منتدى “الحوكمة الرياضية” في أبها يستعرض التجربة الإنجليزية

إصابة 37 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال عند حدود قطاع غزة

إصابة 37 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال عند حدود قطاع غزة
صحيفة برق
وكالات

قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، اليوم الجمعة، إن عشرات الفلسطينيين أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، أثناء مشاركتهم في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.

وأضافت الوزارة في تصريح مقتضب أن “الطواقم الطبية تعاملت مع 37 إصابة مختلفة منها 4 بالرصاص الحي و 10 بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط“.

وأشارت الوزارة إلى أن ”من بين الإصابات 10 أطفال“؛ جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين السلميين في الجمعة الـ83 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة.

في ذات السياق، قال الناطق الإعلامي باسم حركة حماس حازم قاسم: ”هذه المسيرة تأتي بعد عدوان غاشم، ورغم هذا العدوان إلا أن شعبنا يخرج اليوم بلا خوف.. سنواصل هذه المسيرات حتى تحقيق كافة أهدافها ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة