مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ترامب يهدد بفرض رسوم بنسبة 25% على واردات السيارات الأوروبية هل فيروس كورونا الجديد بنفس خطورة سارس؟ “الصحة العالمية”: السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة شركة يابانية تبدأ رحلاتها التجريبية لأصغر سيارة طائرة فى العالم “أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل الإمارات تدين الهجوم الذي استهدف قرية في شمال بوركينا فاسو الحراك الشعبي في بغداد ومحافظات وسط وجنوب البلاد يواصل نشاطاته التصعيدية مؤشرات الأسهم الأمريكية تستهل التعاملات على ارتفاع بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020 مفتي جمهورية تشاد: المملكة العربية السعودية هي السند لكل المسلمين بالعالم الأمم المتحدة: 140 ألف نازح بسبب استمرار الاشتباكات في طرابلس “مكافحة المخدرات” تضبط 84.325 جرامًا من مادة الحشيش و17,800 قرص إمفيتامين

وقعت شراكة إعلامية مع "برق"

“جمعية الدعوة بالدار البيضاء” تستضيف المغامسي وثلاثة يشهرون إسلامهم

“جمعية الدعوة بالدار البيضاء” تستضيف المغامسي وثلاثة يشهرون إسلامهم
صحيفة برق
الرياض

التقى بطلاب العلم من الجاليات وبالمسلمين الجدد في جمعية الدعوة بالدار البيضاء، وتجول في أقسام الجمعية والفصول التعليمية واطلع على برامجها وما تقدمه، ونطق الشهادة لثلاثة من الجالية الفلبينية.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء والمدير العام لمركز البيان لتدبر معاني القرآن بالمدينة المنورة لـ”جمعية الدعوة بالدار البيضاء” بجنوب الرياض، أمس الخميس، بحضور عدد من الوجهاء ورجال الأعمال والمهتمين بالعمل المجتمعي.

وبدء الحفل بتلاوة من أحد المستفيدين من الجمعية من الجنسية الفلبينية، وكلمة للدكتور فهيد السبيعي المدير العام لجمعية الدعوة بالدار البيضاء رحب فيها بالشيخ المغامسي وبالحضور الكريم سائلاً الله أن يتقبل من الجميع هذه الجهود في سبيل الدعوة لله على هدى وبصيرة.

وتحدث ضيف الحفل الشيخ صالح المغامسي موجهاً شكره لله جل وعلا على هذه النعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومذكراً بفضل هذه الدعوة إلى الله ومشيداً ببرامج الجمعية وقال: “أتشرف بأن أكون عضواً في هذه الجمعية أدعمها بجاهي وما أملك عند أهل الخير وهذا شرف لي”.

وتم خلال الحفل تدشين “برنامج قيم” بالتعاون مع جمعية مكارم الأخلاق وعرض لتطبيق “صلة”، وتدشين برنامج “علمني” الخاص بأبناء الجاليات من سن 8 – 15 عامًا، القرآن الكريم والعلوم الشرعية، الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وقد وقعت اتفاقية شراكة بين جمعية الدعوة بالدار البيضاء، و”شركة برق الإعلامية”، ومثل الجمعية المدير العام الدكتور فهيد بن متعب السبيعي، بينما مثل شركة برق المستشار عبد العزيز آل حسين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة؛ حيث تنص الاتفاقية على أن تقوم “شركة برق الإعلامية” المالكة لصحيفة “برق” للنشر الإلكتروني، بتغطية ونشر فعاليات وبرامج جمعية الدعوة بالدار البيضاء، وأنشطتها وفعالياتها لمدة سنة من تاريخ توقيعها.

وفي الختام قدمت الجمعية وأهالي “حي الدار البيضاء درعاً تذكارياً للشيخ صالح المغامسي، والتقطت الصور التذكارية.

جدير بالذكر أن مدير عام الجمعية أطلق اسم الشيخ صالح المغامسي على قاعة الضيافة الخاصة بالمسلمين الجدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة