مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود الفريق التطوعي الكشفي في القصيم المواصفات السعودية تُعرف بلائحتي المنتجات النسيجية وقطع غيار السيارات الذهب يحوم فوق 1800 دولار بفعل مخاوف الفيروس وهبوط الدولار “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق ميلشيا الحوثي الإرهابية طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات

وقعت شراكة إعلامية مع "برق"

“جمعية الدعوة بالدار البيضاء” تستضيف المغامسي وثلاثة يشهرون إسلامهم

“جمعية الدعوة بالدار البيضاء” تستضيف المغامسي وثلاثة يشهرون إسلامهم
صحيفة برق
الرياض

التقى بطلاب العلم من الجاليات وبالمسلمين الجدد في جمعية الدعوة بالدار البيضاء، وتجول في أقسام الجمعية والفصول التعليمية واطلع على برامجها وما تقدمه، ونطق الشهادة لثلاثة من الجالية الفلبينية.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء والمدير العام لمركز البيان لتدبر معاني القرآن بالمدينة المنورة لـ”جمعية الدعوة بالدار البيضاء” بجنوب الرياض، أمس الخميس، بحضور عدد من الوجهاء ورجال الأعمال والمهتمين بالعمل المجتمعي.

وبدء الحفل بتلاوة من أحد المستفيدين من الجمعية من الجنسية الفلبينية، وكلمة للدكتور فهيد السبيعي المدير العام لجمعية الدعوة بالدار البيضاء رحب فيها بالشيخ المغامسي وبالحضور الكريم سائلاً الله أن يتقبل من الجميع هذه الجهود في سبيل الدعوة لله على هدى وبصيرة.

وتحدث ضيف الحفل الشيخ صالح المغامسي موجهاً شكره لله جل وعلا على هذه النعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومذكراً بفضل هذه الدعوة إلى الله ومشيداً ببرامج الجمعية وقال: “أتشرف بأن أكون عضواً في هذه الجمعية أدعمها بجاهي وما أملك عند أهل الخير وهذا شرف لي”.

وتم خلال الحفل تدشين “برنامج قيم” بالتعاون مع جمعية مكارم الأخلاق وعرض لتطبيق “صلة”، وتدشين برنامج “علمني” الخاص بأبناء الجاليات من سن 8 – 15 عامًا، القرآن الكريم والعلوم الشرعية، الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وقد وقعت اتفاقية شراكة بين جمعية الدعوة بالدار البيضاء، و”شركة برق الإعلامية”، ومثل الجمعية المدير العام الدكتور فهيد بن متعب السبيعي، بينما مثل شركة برق المستشار عبد العزيز آل حسين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة؛ حيث تنص الاتفاقية على أن تقوم “شركة برق الإعلامية” المالكة لصحيفة “برق” للنشر الإلكتروني، بتغطية ونشر فعاليات وبرامج جمعية الدعوة بالدار البيضاء، وأنشطتها وفعالياتها لمدة سنة من تاريخ توقيعها.

وفي الختام قدمت الجمعية وأهالي “حي الدار البيضاء درعاً تذكارياً للشيخ صالح المغامسي، والتقطت الصور التذكارية.

جدير بالذكر أن مدير عام الجمعية أطلق اسم الشيخ صالح المغامسي على قاعة الضيافة الخاصة بالمسلمين الجدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة