مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ترامب يهدد بفرض رسوم بنسبة 25% على واردات السيارات الأوروبية هل فيروس كورونا الجديد بنفس خطورة سارس؟ “الصحة العالمية”: السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة شركة يابانية تبدأ رحلاتها التجريبية لأصغر سيارة طائرة فى العالم “أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل الإمارات تدين الهجوم الذي استهدف قرية في شمال بوركينا فاسو الحراك الشعبي في بغداد ومحافظات وسط وجنوب البلاد يواصل نشاطاته التصعيدية مؤشرات الأسهم الأمريكية تستهل التعاملات على ارتفاع بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020 مفتي جمهورية تشاد: المملكة العربية السعودية هي السند لكل المسلمين بالعالم الأمم المتحدة: 140 ألف نازح بسبب استمرار الاشتباكات في طرابلس “مكافحة المخدرات” تضبط 84.325 جرامًا من مادة الحشيش و17,800 قرص إمفيتامين

برعاية وزير الصحة

“جمعية التطوع الصحية” ومدينة الملك سعود الطبية يوقعان مذكرة تفاهم

“جمعية التطوع الصحية” ومدينة الملك سعود الطبية يوقعان مذكرة تفاهم
أمل البشير
صحيفة برق

وقعت جمعية التطوع الصحية أثر ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد آل عبدالرحمن مذكرة تفاهم مع مدينة الملك سعود الطبية ممثلة في المدير التنفيذي سعادة الدكتور أحمد بن شندل العنزي وذلك في مجال التطوع الصحي، بحضور وبرعاية وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

أوضح أ.د.خالد آل عبدالرحمن أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن التكامل بين القطاعات الصحية وامتدادًا لرسالة جمعية أثر في تمكين المتطوع الصحي من خلال التدريب والتأهيل وبناء القدرات وخلق فرص تطوعية نوعية ذات أثر على المجتمع.

وأضاف “آل عبدالرحمن”: أن جمعية التطوع الصحية “أثر” تعد أول جمعية صحية متخصصة في التطوع الصحي في المملكة وتأتي رعاية معالي وزير الصحة انطلاقة لبرامجها المختلفة لخدمة المتطوع الصحي وتعزيز أثره على المجتمع.

من جهته أكد الدكتور أحمد الصليهم مدير أكاديمية طب الأسرة بمدينة الملك سعود الطبية، أن توقيع هذه الشراكة تعتبر رافدًا أساسيًا لمنهج طب الأسرة ويعطي أُفق وفرصة حقيقية للمتدربين في مجال التطوع الصحي؛ انطلاقًا من أهداف المدينة في خدمة المجتمع وذلك بدعم من المدير التنفيذي الدكتور أحمد العنزي وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة