مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التعليم” توضح معايير المفاضلة للترقية لجميع المراتب الكويت.. إخماد حريق هائل في الجهراء بسبب انقلاب صهريج وقود استقالة وزير البيئة اللبناني من منصبه مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو بالرياض “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي أمير منطقة الباحة يدشن جمعية “رافق” لرعاية الأيتام بالمخواة إيجار: أكثر من مليون عقد سكني وتجاري في الشبكة.. 31% منها سدادها شهري “ابتسام الفهد” تحصد الماجستير في الخدمة الاجتماعية من جامعة المؤسس بلدية القطيف تُنفذ 120 جولة على المنشآت الغذائية خلال أسبوع إعلام وعلاقات جامعة الملك خالد تنظم برنامج “إعلام ريادة الأعمال” الرئيس اللبناني ينفي موافقته على تحقيق دولي بتفجير بيروت
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

“بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد

“بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد
صحيفة برق
وكالات

أكد اللاعب الفرنسي بول بوغبا رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي في سبيل الانتقال إلى ريال مدريد.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية إن بوغبا أكد رغبته في الرحيل إلى الريال قبل انطلاق منافسات بطولة يورو 2020 الصيف المقبل.

ويغيب بوغبا عن صفوف اليونايتد منذ سبتمبر الماضي، بعدما تعرّض للإصابة خلال مباراة اليونايتد أمام آرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن بوغبا يقدم موسمًا مخيبًا للآمال حتى الآن، بعد إصابته في مباراة آرسنال في سبتمبر الماضي، حيث ما زال موعد عودة النجم الفرنسي للمشاركة في المباريات غير محدد.

ويسعى بوغبا للقيام بكل المحاولات لينجح في الانتقال إلى الميرينغي في نهاية الموسم الجاري.

وانتهاء عقد بوغبا في 2021 يعزز فرص انتقاله خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ومن المرجح أن يوافق اليونايتد على بيع اللاعب بدلًا من رحيله دون مقابل فيما بعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة