مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا, الموافق 8 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تعتزم إجراء تجارب سريرية للقاح مضاد لكورونا في يونيو اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة الـ20 لبحث سبل استقرار أسواق الطاقة الجمعة المقبلة الجيش اليمني يحرر عددًا من المواقع شمالي محافظة البيضاء وزير الدفاع الإيفواري يعلن إصابته بفيروس “كورونا” الصين: ارتفاع إصابات “كورونا” الجديدة إلى الضعف 80 ألف وفاة بالجائحة في العالم.. وأميركا الأكثر تضرراً الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق أمير القصيم: أمر خادم الحرمين بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية يأتي في إطار عنايته بالمواطن والمقيم الاتحاد الأفريقي يكشف عن 20 مليون وظيفة مهددة بسبب كورونا في أفريقيا الرئيس الأمريكي يعلن عن تطوير لقاحين وعقاقير لعلاج فايروس كورونا رئيس شؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد النبوي قوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الجوف تشارك القطاعات الأمنية بتطبيق منع التجول
عاجل | متحدث الصحة: ارتفاع الإصابات بـ”كورونا” في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41

مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية

مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

لقي جندي واحد على الأقل مصرعه وأصيب 12 آخرون بعد أن اندلعت النيران في حاملة الطائرات الروسية “أدميرال كوزنيتسوف”.
وشبت النيران في حاملة الطائرات خلال أعمال صيانة في ميناء مورمانسك الروسي بالقطب الشمالي، وبعد ساعات تمت السيطرة على ألسنة اللهب.
وذكر الأسطول الشمالي أن جثة جندي تم العثور عليها خلال عملية مكافحة النيران، فيما أوضحت وحدة إسعاف محلية أن عدد المصابين وصل إلى 12 أغلبهم يعانون من التسمم من استنشاق عوادم مواد محترقة.
وقالت الشركة المتحدة لبناء السفن في بيان بعد اندلاع الحريق إنه تم إخلاء الحاملة وإن خدمات الطوارئ تعمل على جهود الإطفاء.
وصرح مصدر في خدمات الطوارئ أن رجال الإطفاء يجدون صعوبة في التعامل مع الحريق بسبب الدخان الكثيف الناجم عن احتراق الكابلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة