مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة ارتفاع عدد الجنود الأمريكيين المصابين في الهجوم الإيراني بالعراق إلى 110 إصابة رئيس بلدية في العاصمة الإيرانية بفيروس كورونا أمريكا تعزل 7600 شخص فى كاليفورنيا خوفا من تفشى كورونا زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمال غربي الصين “بومبيو” يزور قاعدة الأمير سلطان الجوية ويؤكد وقوف أمريكا بجانب المملكة في مواجهة إيران

بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال

بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال
صحيفة برق
وكالات

فاز رئيس الوزراء البريطاني المحافظ بوريس جونسون، الجمعة، بالأغلبية في البرلمان البريطاني، حيث سيشغل حزبه 326 من مقاعد مجلس العموم البالغ عددها 650، حسب النتائج الرسمية التي نشرت الجمعة.

وبعد فرز النتائج في 600 دائرة، سيتمثل المحافظون ب328 نائبا حسب أرقام نشرتها شبكتا “بي بي سي” و”سكاي نويز” ووكالة “برس أسوسييشن” وتؤكد الأغلبية الكبيرة التي حصل عليها المحافظون، مما يمهد الطريق لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي في 31 كانون الثاني/يناير المقبل.

وكان جونسون اعتبر في وقت سابق الجمعة أن هذه الحكومة المحافظة حصلت على ما يبدو على تفويض جديد وقوي لإنجاز بريكست. وقال بعد أن فاز بمقعده في أوكسبريدج “في هذه المرحلة يبدو أن هذه الحكومة المحافظة نالت تفويضا جديدا وقويا ليس لإنجاز بريكست فحسب، لكن لتوحيد البلاد والنهوض بها”.

إلى ذلك، أضاف “أعتقد أن هذه ستصبح انتخابات تاريخية ستمنحنا الآن، في هذه الحكومة الجديدة، فرصة احترام الإرادة الديمقراطية للشعب البريطاني.. لتغيير هذه البلاد للأفضل ولإطلاق إمكانات شعب هذا بالبلد بأكمله”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة