مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينقل المباريات “النسائية” من ووهان بسبب “كورونا “ جوائز مالية وشهادات تقدير.. المرور يكافئ السائقين الملتزمين بـ 10 سيارات “كيا” “كلوب”: روما سر هدف محمد صلاح الرائع ضد مان يونايتد ترامب يهدد بفرض رسوم بنسبة 25% على واردات السيارات الأوروبية هل فيروس كورونا الجديد بنفس خطورة سارس؟ “الصحة العالمية”: السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة شركة يابانية تبدأ رحلاتها التجريبية لأصغر سيارة طائرة فى العالم “أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل الإمارات تدين الهجوم الذي استهدف قرية في شمال بوركينا فاسو الحراك الشعبي في بغداد ومحافظات وسط وجنوب البلاد يواصل نشاطاته التصعيدية مؤشرات الأسهم الأمريكية تستهل التعاملات على ارتفاع بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020

شيوخ قبائل حرب من جميع محافظات مكة يلتقون بالقنفذة

شيوخ قبائل حرب من جميع محافظات مكة يلتقون بالقنفذة
حسن آل خلاف
القنفذة

في مشهد من مشاهد اللحمة والترابط والتآخي شهد مركز خميس حرب شرق محافظة القنفذة عصر أمس الجمعة١٤٤١/٤/١٦هـ لقاء قبيلة حرب بالقنفذة بقبائل حرب من كافة محافظات منطقة مكة المكرمة وبعض الشيوخ من منطقة القصيم والمدينة المنورة .

و التقى كلا من الشيخ عبدالعزيز بن محمد بن مدرمح الحربي، والشيخ موسى بن محمد بن راجح الحربي عصر أمس الجمعة بمركز خميس حرب شرق المحافظة بشيوخ وأعيان قبائل حرب من محافظات منطقة مكة المكرمة.
وكان في استقبالهم الشيخ عبدالعزيز بن محمد بن مدرمح الحربي والشيخ موسى بن محمد الحربي واخوان الشيخ بن مدرمح وأعيان ووجهاء وأبناء القبيلة، حيث تم توافد الشيوخ واللقاء ببعضهم في المنتزه البري للمركز، ومن ثم تم الانتقال الى قصر بمجمع السلام، وتم اكمال استقبال بقية الشيوخ في مقر القصر.

وبدأ اللقاء بآيات من كتاب الله الحكيم وبعدها كلمة ترحيبية للشيخ وأهالي مركز خميس حرب ومن ثم توالت الكلمات من شيوخ القبائل معبرين فيها عن شكرهم للشيخ بن مدرمح والشيخ موسى ومجددين العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة ، ثم توالت القصائد الشعرية من شعراء القبائل.

بعدها ألقى مدير عام الشئون الإدارية والمالية باتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي سعود بن علي الشيخي كلمة ارتجالية بين فيها تعابير الابتسامه بين الحضور ومعبراً عن فخره واعتزازه بلقاء قبيلة حرب في تلك الليلة البهيجة متمنياً تكرار هذه المناسبة فيما بينهم.
بعدها استمع الحضور ايضاء لكلمة المذيع القدير سعيد الساطي الحربي محيياً فيها راعي الحفل لما قام به من تنظيم لهذا اللقاء العظيم ومعبراً عن سعادته لما شاهده من ترابط وتلاحم بين شيوخ وأبناء قبائل حرب راجياً من الشيوخ تعميق هذا اللقاء وجدد العهد والولاء والانتماء والبيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على دولتنا وأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يعجل بالنصر لجنودنا المرابطين على حد بلادنا الجنوبي .

تجدر الاشارة ان هذا اللقاء جاء لهدف زيارة الشيخ عبدالعزيز بن مدرمح بعد أن أجرى عملية جراحية وهي زراعة كليه تم التبرع له من قبل ابنته بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة حيث توافدوا الى مركز خميس حرب للسلام عليه وتوطيد اللحمه والتعارف فيما بين أبناء قبائل حرب من كافة أنحاء المملكة وتوطيد اللحمة فيما بينهم.
من جانبه قدم الشيخ بن مدرمح والشيخ موسى واعيان قبيلة حرب بالقنفذة شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لكافة شيوخ القبائل القادمين من خارج المحافظة والحاضرين من شيوخ وأعيان ووجهاء واعلاميين ورجال الاعمال من داخل محافظة القنفذة على تلبيتهم الدعوة وحضور اللقاء البهيج ، متمنيين لهم دوام التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*