مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني السفير الدكتور علي عسيري … يجب على العالم إيقاف ومحاسبة حزب الله واتفاق الطائف هو الحل العادل “السعودية للاستثمار الجريء” توقع عقدًا استثماريًا في صندوق الاستثمارات التقنية “وزير التعليم” يوجّه باستمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية 2020 الذهب يسجل تراجعًا سريعًا مع احتفاظ الدولار بمكاسبه الصحة: زيادة أسرة العناية المركزة في مستشفيات الأحساء بنسبة 120% لجميع القطاعات الجيش الكويتي يؤكد سلامة واستقرار الحدود الكويتية الشمالية الأرصاد: رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على شمال و شرق ووسط المملكة السلطات السودانية تعتقل رئيس حزب البشير المكلف إبراهيم محمود غوميز يقود الهلال للفوز على الفتح كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الثانوية “أرامكو” تعلن أسعار المنتجات البترولية لشهر اغسطس أحمد الجبير يكتب: أسعار المنتجات شاملة الضريبة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1257 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1439 حالة تعافي

مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية
صحيفة برق
متابعات

حقق فريق مونتيري المكسيكي فوزا صعبا على السد القطري بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية.
وجاء الهدف الاول في الدقيقة 23 عبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل فانجيوني من خلال تسديدة صاروخية من قبل منطقة الجزاء كواحد من أفضل الأهداف في البطولة حتى الآن، وأضاف الهدف الثاني اللاعب روجوليو فونيس في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.
وفى الشوط الثاني قلص بغداد بونجاح الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، قبل أن يقتل كارلوس رودريجيز المباراة في الدقيقة 77 بهدف ثالث لمونتيري، ولكن عبد الكريم حسن سجل الثاني للسد في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة 3-2 لصالح الفريق المكسيكي.
وتأهل مونتيري بتلك النتيجة إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية ليواجه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح الأربعاء المقبل، في المقابل يلعب السد مع الترجي التونسي على المركز الخامس الثلاثاء القادم.
وتغلب السد القطري على هينجين سبورت بطل دوري أبطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الاضافية في المباراة الافتتاحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة