مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الإمارات تدين الهجوم الذي استهدف قرية في شمال بوركينا فاسو الحراك الشعبي في بغداد ومحافظات وسط وجنوب البلاد يواصل نشاطاته التصعيدية مؤشرات الأسهم الأمريكية تستهل التعاملات على ارتفاع بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020 مفتي جمهورية تشاد: المملكة العربية السعودية هي السند لكل المسلمين بالعالم الأمم المتحدة: 140 ألف نازح بسبب استمرار الاشتباكات في طرابلس “مكافحة المخدرات” تضبط 84.325 جرامًا من مادة الحشيش و17,800 قرص إمفيتامين “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت المسجلة في ضريبة القيمة المضافة إلى تقديم إقراراتها وفد تجاري أفغاني يستعرض الفرص الاستثمارية في أنشطة الطاقة المتجددة بالمملكة تفاصيل برنامج تأهيل المستثمر الصناعي في نسخته الثانية بإشراف “سابك” قبول 990 متدربًا في الدبلوم والبكالوريوس بتقنية أبها منتدى “الحوكمة الرياضية” في أبها يستعرض التجربة الإنجليزية

مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية
صحيفة برق
متابعات

حقق فريق مونتيري المكسيكي فوزا صعبا على السد القطري بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية.
وجاء الهدف الاول في الدقيقة 23 عبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل فانجيوني من خلال تسديدة صاروخية من قبل منطقة الجزاء كواحد من أفضل الأهداف في البطولة حتى الآن، وأضاف الهدف الثاني اللاعب روجوليو فونيس في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.
وفى الشوط الثاني قلص بغداد بونجاح الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، قبل أن يقتل كارلوس رودريجيز المباراة في الدقيقة 77 بهدف ثالث لمونتيري، ولكن عبد الكريم حسن سجل الثاني للسد في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة 3-2 لصالح الفريق المكسيكي.
وتأهل مونتيري بتلك النتيجة إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية ليواجه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح الأربعاء المقبل، في المقابل يلعب السد مع الترجي التونسي على المركز الخامس الثلاثاء القادم.
وتغلب السد القطري على هينجين سبورت بطل دوري أبطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الاضافية في المباراة الافتتاحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*