مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الإمارات تدين الهجوم الذي استهدف قرية في شمال بوركينا فاسو الحراك الشعبي في بغداد ومحافظات وسط وجنوب البلاد يواصل نشاطاته التصعيدية مؤشرات الأسهم الأمريكية تستهل التعاملات على ارتفاع بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020 مفتي جمهورية تشاد: المملكة العربية السعودية هي السند لكل المسلمين بالعالم الأمم المتحدة: 140 ألف نازح بسبب استمرار الاشتباكات في طرابلس “مكافحة المخدرات” تضبط 84.325 جرامًا من مادة الحشيش و17,800 قرص إمفيتامين “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت المسجلة في ضريبة القيمة المضافة إلى تقديم إقراراتها وفد تجاري أفغاني يستعرض الفرص الاستثمارية في أنشطة الطاقة المتجددة بالمملكة تفاصيل برنامج تأهيل المستثمر الصناعي في نسخته الثانية بإشراف “سابك” قبول 990 متدربًا في الدبلوم والبكالوريوس بتقنية أبها منتدى “الحوكمة الرياضية” في أبها يستعرض التجربة الإنجليزية

الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية

الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية
صحيفة برق
وكالات

أعلنت لجنة التعريفات الجمركية بمجلس الدولة الصيني، الأحد، تعليق التعريفات الإضافية التي كان من المزمع فرضها على بعض السلع الأمريكية ابتداء من 15 ديسمبر كانون الأول وذلك بعد اتفاق البلدين على “مرحلة أولى” من الاتفاق التجاري، الجمعة.

ونُشر هذا البيان على المواقع الإلكترونية لإدارات الحكومة بما في ذلك وزارة المالية الصينية بالإضافة إلى وسائل الإعلام الحكومية مثل وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا).

وأضاف البيان أن “الصين تأمل بالعمل مع الولايات المتحدة على أساس المساواة والاحترام المتبادل لحل المخاوف الأساسية لكل من الطرفين بشكل ملائم وتشجيع النمو المستقر للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين”

وأعلنت الصين، الجمعة، توصلها إلى اتفاق تجاري مرحلي مع الولايات المتحدة، وهو ذات الأمر الذي أكده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وهدأت واشنطن وبكين وتيرة حربهما التجارية، أمس بإعلان اتفاق المرحلة الأولى الذي يقلص الرسوم الجمركية الأمريكية في مقابل ما يصفه مسؤولون أمريكيون بالقفزة الكبرى التي ستطرأ على المشتريات الصينية من المنتجات الزراعية الأمريكية وغيرها من السلع.

وتفرض أمريكا حالياً رسوماً على سلع صينية بقيمة 375 مليار دولار، وكانت تعتزم فرض رسوم جديدة في 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على بقية وارداتها من الصين بقيمة 156 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*