مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “‎ نيوم” ‪‬⁩ تختار معهد إعداد القادة مستشارًا رياضيًا لمشاريعها الواعدة نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود كشافة لجنة تنمية الشرافاء إعفاء وزير الصحة في السودان واستقالة 7 وزراء القبض على 4 أشخاص سرقوا حوالي 600 ألف ريال من مركبة أثناء توقفها بمكة تونس تعلن خلوها تمامًا من فيروس كورونا عودة 24 مواطنًا ومواطنةً من غانا وتوغو الأرصاد: طقس “الجمعة” شديد الحرارة متقلب على معظم المناطق بعد أسبوع من إصابة وزيرة الصحة.. رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بـ”كورونا” عبر الفيديو الصين تعلن عن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء محمد العمري يكتب: العرب… وتنمُّر المستعمرين الجدد القبض على عصابة ارتكبت 46 جريمة في الأحساء الجيش الليبي للأتراك: أحلامكم ستنتهي عند سرت والجفرة

محافظ رأس تنورة يطلع على برامج المكتب التعاوني ويشيد بدوره

محافظ رأس تنورة يطلع على برامج المكتب التعاوني ويشيد بدوره
ناصر الضاعني
رأس تنورة

زار محافظ رأس تنورة، عبدالرحمن الرشودي، المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، واطلع على بعض البرامج والأنشطة التي تقام بصفة يومية في مقر المكتب، بالإضافة إلى استماعه لشرح حول آلية إعداد ووضع الخطط التفصيلية للإدارات والخطة العامة للمكتب.

وأبدى “الرشودي” سعادته وإعجابه بذلك، وشكره للقائمين على هذا الصرح الدعوي في المحافظة، داعيًا لهم بالتوفيق والنجاح، ثم ختم الزيارة بصور تذكارية مع منسوبي المكتب والعاملين فيه والمستفيدين من برامجه وأنشطته.

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة المكتب المهندس حسين القحطاني بقوله: إن “هذه الزيارة التي قام بها محافظ رأس تنورة كان لها الأثر الإيجابي البالغ في نفوس العاملين في المكتب على مختلف جنسياتهم وطبيعة أعمالهم، وأن هذه المتابعة من المحافظ ليست بمستغربة عليه كونه المسؤول الأول في المحافظة، ويهمه الاطلاع على جميع مرافقها الحكومية والخيرية، سائلاً الله تعالى أن يبارك في جهود الجميع تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وحث “القحطاني” المسؤولين ورجال الأعمال على زيارة المكتب والاطلاع عن قرب على برامجه وأنشطته، وتقديم المقترحات والاستشارات بما يخدم رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة