• محليات
  • مدينة الرياض
    24
    مدينة جدة
    30
    مدينة مكة
    33
    الفجر
    04:01 ص
    الشروق
    05:25 ص
    الظهر
    11:59 ص
    العصر
    03:26 م
    المغرب
    06:32 م
    العشاء
    08:02 م
    مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 19 ذو الحجة 1441هـ
    عاجل | “الصحة”: تسجيل 1469 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و 1492 حالة تعافي

    محافظ رأس تنورة يطلع على برامج المكتب التعاوني ويشيد بدوره

    محافظ رأس تنورة يطلع على برامج المكتب التعاوني ويشيد بدوره
    ناصر الضاعني
    رأس تنورة

    زار محافظ رأس تنورة، عبدالرحمن الرشودي، المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، واطلع على بعض البرامج والأنشطة التي تقام بصفة يومية في مقر المكتب، بالإضافة إلى استماعه لشرح حول آلية إعداد ووضع الخطط التفصيلية للإدارات والخطة العامة للمكتب.

    وأبدى “الرشودي” سعادته وإعجابه بذلك، وشكره للقائمين على هذا الصرح الدعوي في المحافظة، داعيًا لهم بالتوفيق والنجاح، ثم ختم الزيارة بصور تذكارية مع منسوبي المكتب والعاملين فيه والمستفيدين من برامجه وأنشطته.

    من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة المكتب المهندس حسين القحطاني بقوله: إن “هذه الزيارة التي قام بها محافظ رأس تنورة كان لها الأثر الإيجابي البالغ في نفوس العاملين في المكتب على مختلف جنسياتهم وطبيعة أعمالهم، وأن هذه المتابعة من المحافظ ليست بمستغربة عليه كونه المسؤول الأول في المحافظة، ويهمه الاطلاع على جميع مرافقها الحكومية والخيرية، سائلاً الله تعالى أن يبارك في جهود الجميع تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

    وحث “القحطاني” المسؤولين ورجال الأعمال على زيارة المكتب والاطلاع عن قرب على برامجه وأنشطته، وتقديم المقترحات والاستشارات بما يخدم رؤية المملكة 2030.

    التعليقات (٠) اضف تعليق

    التعليقات مغلقة

    شاهد النسخة الكاملة للموقع