مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تطبيق “سكني” يسجل تضاعفاً في أعداد المستفيدين خلال فترة الاحترازات الصحية العزلة تُجدد علاقات صناع الأفلام وتجمع المهتمين في نادي السينما “ساسرف” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‏ “مركز قنطرة الثقافي” يقدم خدماته الثقافية والعلمية للمجتمع «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو “كوريا الجنوبية” تسمح بالتصويت الغيابي لمرضى كورونا بالانتخابات البرلمانية “طالب فلبيني” يصنع أقنعة حماية للأطباء من فيروس “كورونا” “استراليا” تقرر منع تصدير المواد التي تستخدم في احتواء تفشي “كورونا” حلف “الناتو” يناقش كيفية التصدي لـ”كورونا” “الصحة التركية”: وفاة طبيب وإصابة أكثر من 600 بأفراد الطواقم الصحية بكورونا

“قبيلة الشرارات” تنعى ‏⁧‫الشيخ “فدغاش الخيال”‬⁩ شيخ شمل العزام من قبيلة الشرارات “رحمه الله”

“قبيلة الشرارات” تنعى ‏⁧‫الشيخ “فدغاش الخيال”‬⁩ شيخ شمل العزام من قبيلة الشرارات “رحمه الله”
أحمد عسيري
صحيفة برق

انتقل إلى رحمة الله اليوم الخميس 22 ربيع الاخرة 1441هـ الشيخ فدغاش الخيال‬⁩ شيخ شمل العزام من قبيلة الشرارات “رحمه الله”.

وقد نعى أبناء قبيلة الشرارات كافة وقبيلة العزام خاصة الشيخ الفقيد الذي كان له دور كبير في خدمة ومساعدة ومساندة الناس من أبناء قبيلته ومن غيرهم ممن يصل إلى بيته العامر، رجل عرفه الناس بطيبه وكرمه وتفانيه في خدمة المحتاج الصغير والكبير، وسجل له التاريخ مواقف عديدة في حل القضايا بين الناس ومساعدتهم وإيصال مطالباتهم ومتابعتها مع أمراء وملوك وقادة هذه البلاد العظيمة، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة