مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني غدا الخميس.. انطلاق مهرجان الكليجا ببريدة في نسخته الـ 12 الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف في إدلب وتسهيل وصول المساعدات أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل “صحة الرياض” تدفع بـ100 مراقب لضبط مخالفات التدخين STC تشتري حصة فودافون مصر بـ2.4 مليار دولار السودان تشتبه في حالتي إصابة بكورونا الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها “عمل الشرقية” يوقع مذكرة لتوطين 84 وظيفة هندسية وإدارية الطائف.. ضبط عددًا من المخالفات خلال جولات تفتيشية على الأسواق شحنة من اليونيسيف إلى الصين للاستجابة لاحتواء فيروس كورونا أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات “مهرجان البن السابع” بالداير كازاخستان تعلّق حركة القطارات والنقل الجوي مع الصين

“قبيلة الشرارات” تنعى ‏⁧‫الشيخ “فدغاش الخيال”‬⁩ شيخ شمل العزام من قبيلة الشرارات “رحمه الله”

“قبيلة الشرارات” تنعى ‏⁧‫الشيخ “فدغاش الخيال”‬⁩ شيخ شمل العزام من قبيلة الشرارات “رحمه الله”
أحمد عسيري
صحيفة برق

انتقل إلى رحمة الله اليوم الخميس 22 ربيع الاخرة 1441هـ الشيخ فدغاش الخيال‬⁩ شيخ شمل العزام من قبيلة الشرارات “رحمه الله”.

وقد نعى أبناء قبيلة الشرارات كافة وقبيلة العزام خاصة الشيخ الفقيد الذي كان له دور كبير في خدمة ومساعدة ومساندة الناس من أبناء قبيلته ومن غيرهم ممن يصل إلى بيته العامر، رجل عرفه الناس بطيبه وكرمه وتفانيه في خدمة المحتاج الصغير والكبير، وسجل له التاريخ مواقف عديدة في حل القضايا بين الناس ومساعدتهم وإيصال مطالباتهم ومتابعتها مع أمراء وملوك وقادة هذه البلاد العظيمة، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة