مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

شكا مواطنون، من بنوك محلية خالفت القرارات، واستقطعت أقساطها من راتب الشهرين

شكا مواطنون، من بنوك محلية خالفت القرارات، واستقطعت أقساطها من راتب الشهرين
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

شكا مواطنون، من بنوك محلية خالفت القرارات، واستقطعت أقساطها من راتب الشهرين “المكرمة” وسط تجاهل لتحذيرات مؤسسة النقد، التي سبق وأن وجهت بعدم المساس بأي شكل من الأشكال براتب الشهرين وصرفهما كاملين دون استقطاع.
وأكد أحد المواطنين، أنه حدث معه استقطاع القسط من راتب الشهرين وبعد 3 ساعات تم إيداع راتبه، وأكد آخر، أنه حدث استقطاع من بعض البنوك يوم الخميس، فيما كان نزول الرواتب يوم السبت.
وقال فيصل القحطاني عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد والتمويل: “إن البنوك لدينا خارجة عن السيطرة، إذ تعمل على مصالحها واستغلال نفوذها”، فيما علق المحلل الاقتصادي راشد الفوزان قائلاً: “إن ثبت ذلك فهي مخالفة، تلزم بمعاقبة البنك المخالف برد المستقطع واعتذار”، وتساءل الكاتب والمحلل عبدالله ابن ربيعان بالقول: “أين ذهبت تحذيرات ساما؟!”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة