مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

طالبات جامعة الملك عبدالعزيز يحتفلون بفوز “الأهلي”

طالبات جامعة الملك عبدالعزيز يحتفلون بفوز “الأهلي”
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

اقتحم التعصبُ الرياضي مجدداً، جامعة الملك عبدالعزيز بفرع السليمانية بمحافظة جدة، حيث احتفل عدد من الطالبات أمس الأحد، في أحد مباني الجامعة بمناسبة فوز فريق الأهلي يوم الجمعة بكأس ولي العهد.
و كما حصلت “المواطن” على عدة صور للطالبات وهن يتواجدن في إحدى القاعات، ويرفعن شعار النادي بالإضافة إلى ترديد النشيد الخاص بهم.
وأكد مصدر مُطلع في جامعة الملك عبدالعزيز لـ”المواطن”، أن الطالبات كان لديهن تنسيق من قبل لإقامة هذا الاحتفال، والذي بدأ بحدود الساعة 10:30 صباحاً، مشيراً إلى أن الطالبات اجتمعن عند مكتبة الجامعة وبعدها توجهن إلى المبنى العاشر.
وأفاد المصدر في حديثه، أنه سوف يكون هناك تجمع آخر إذا حصل النادي على الدوري.
وطالب الأهالي “المواطن” إدارة جامعة الملك عبدالعزيز بفتح تحقيق في الاحتفال الذي يزيد من التعصب الرياضي داخل هذه الصروح التعليمية.
يذكر أن هذا الاحتفال يعد الثاني من نوعه، حيث احتفلت طالبات جامعة الطائف قبل شهر ونصف بمناسبة انتصارات النادي؛ وفتحت الجامعة تحقيق إلا أنه فشل؛ مما جعل الطالبات يتشجعن في إقامة مثل هذه الاحتفالات الممنوعة.

طالبات-جامعة-الملك

طالبات-جامعة-الملك 3

طالبات-جامعة-الملك4

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة