مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

طالبات جامعة الملك عبدالعزيز يحتفلون بفوز “الأهلي”

طالبات جامعة الملك عبدالعزيز يحتفلون بفوز “الأهلي”
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

اقتحم التعصبُ الرياضي مجدداً، جامعة الملك عبدالعزيز بفرع السليمانية بمحافظة جدة، حيث احتفل عدد من الطالبات أمس الأحد، في أحد مباني الجامعة بمناسبة فوز فريق الأهلي يوم الجمعة بكأس ولي العهد.
و كما حصلت “المواطن” على عدة صور للطالبات وهن يتواجدن في إحدى القاعات، ويرفعن شعار النادي بالإضافة إلى ترديد النشيد الخاص بهم.
وأكد مصدر مُطلع في جامعة الملك عبدالعزيز لـ”المواطن”، أن الطالبات كان لديهن تنسيق من قبل لإقامة هذا الاحتفال، والذي بدأ بحدود الساعة 10:30 صباحاً، مشيراً إلى أن الطالبات اجتمعن عند مكتبة الجامعة وبعدها توجهن إلى المبنى العاشر.
وأفاد المصدر في حديثه، أنه سوف يكون هناك تجمع آخر إذا حصل النادي على الدوري.
وطالب الأهالي “المواطن” إدارة جامعة الملك عبدالعزيز بفتح تحقيق في الاحتفال الذي يزيد من التعصب الرياضي داخل هذه الصروح التعليمية.
يذكر أن هذا الاحتفال يعد الثاني من نوعه، حيث احتفلت طالبات جامعة الطائف قبل شهر ونصف بمناسبة انتصارات النادي؛ وفتحت الجامعة تحقيق إلا أنه فشل؛ مما جعل الطالبات يتشجعن في إقامة مثل هذه الاحتفالات الممنوعة.

طالبات-جامعة-الملك

طالبات-جامعة-الملك 3

طالبات-جامعة-الملك4

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة