مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني غدا الخميس.. انطلاق مهرجان الكليجا ببريدة في نسخته الـ 12 الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف في إدلب وتسهيل وصول المساعدات أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل “صحة الرياض” تدفع بـ100 مراقب لضبط مخالفات التدخين STC تشتري حصة فودافون مصر بـ2.4 مليار دولار السودان تشتبه في حالتي إصابة بكورونا الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها “عمل الشرقية” يوقع مذكرة لتوطين 84 وظيفة هندسية وإدارية الطائف.. ضبط عددًا من المخالفات خلال جولات تفتيشية على الأسواق شحنة من اليونيسيف إلى الصين للاستجابة لاحتواء فيروس كورونا أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات “مهرجان البن السابع” بالداير كازاخستان تعلّق حركة القطارات والنقل الجوي مع الصين

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي
وكالة الأنباء السعودية (واس)
نيوم

أعلنت شركة “نيوم” اليوم, أن التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف الذي تم إطلاقه أول أمس, بالشراكة مع جامعة الأمير مقرن وبإشراف مباشر من جامعة إيكول أوتيليري دو لوزان (EHL) في سويسرا، أفضل وأعرق جامعة في العالم في تخصص الضيافة، سوف يفتح أبوابه للدفعة الأولى من المتقدمين في الأول من شهر يناير 2020.
و بينت الشركة أن التقديم سيكون عبر موقع إلكتروني خاص ، مشيرةً إلى أن التسجيل في البرنامج سيستمر حتى يوم 18 من يناير، وستعلن شروطه للمتقدمين مع إطلاق الموقع.
وأوضح مدير المسؤولية الاجتماعية في شركة “نيوم” محمد بن عطالله التويجري أن البرنامج سيوفر منحاً دراسية لـ250 طالباً وطالبة من منطقتي تبوك ونيوم في تخصص إدارة الضيافة العالمية بمراحله التعليمية المختلفة على مدى السنوات الثلاثة القادمة، مضيفاً أن البرنامج مصمم لأبناء المجتمع المحلي من كلا الجنسين، وسيشمل هذا العام طلاب مرحلة البكالوريوس على أن تكون إضافة مراحل أخرى بحسب الاحتياج في المشروع.
وقال التويجري : نحاول جاهدين أن نلحق أكبر عدد من الطلاب والطالبات الذين نعتبرهم شركاءنا الأوائل في بناء أرض المستقبل في “نيوم”، بالبرنامج, حيث لم يتبقَّ سوى أسابيعَ قليلة على بدء الدراسة، وسوف تفتح أبواب القبول لهم مجدداً في الفصول الدراسية اللاحقة, وأن العمل في البرنامج مستمر ولن يتوقف عند الدفعة الأولى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*