مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني هيفاء العبلاني تتكفل بدعم 50 أسرة بمواد غذائية متنوعة مؤونة حتى شهر رمضان هطول أمطار غزيرة على الرياض 11 ألف خدمة قضائية إلكترونية ينفذها ديوان المظالم عن بعد لمستفيديه لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها وتنوه بتفاعل الجميع مع الإجراءات الاحترازية استشاري يشدد على أهمية تقوية مناعة المصابين بالأمراض المزمنة مصر.. وزير التنمية المحلية يوجه بغلق جميع الشواطئ أمام الزائرين لمواجهة “كورونا” “حُقَّ لنا نفخرُ”.. للشاعر مشعل القرشي إسبانيا تسجل أكثر من 800 وفاة بكورونا في يوم واحد وزير بريطاني آخر يعلن إصابته بفيروس كورونا “هيئة الاتصالات” تدعو المستفيدين للتعرف على تطبيقات التوصيل المسجلة لديها “سلمان للإغاثة” يوزع سلالاً غذائية لمتضرري السيول في مديرية السوم بمحافظة حضرموت الرياض.. «هيئة الأمر بالمعروف» تشارك ميدانياً وتوعوياً في حملة (وليسعك بيتك)
عاجل | “متحدث الصحة” : تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة واحدة

“موسكو”: الاتحاد الأوروبي خسر مئات المليارات بسبب العقوبات ضدنا

“موسكو”: الاتحاد الأوروبي خسر مئات المليارات بسبب العقوبات ضدنا
صحيفة برق
وكالات

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم “الخميس” إن خسائر الاتحاد الأوروبي من العقوبات ضد روسيا تقدر بمئات مليارات اليورو.
وأضافت زاخاروفا – في تصريحات بثتها وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية – “نتيجتها (العقوبات) لم تكن فقط تدهورا في الجو العام للعلاقات بين روسيا الاتحادية والاتحاد الأوروبي، التي بلغ عمرها نحو 30 سنة، ولكن أيضا تعقيدا لأنشطة المشغلين الاقتصاديين الأوروبيين في السوق الروسية. خسائر الاتحاد الأوروبي من أزمة العقوبات تقدر بالفعل بمئات مليارات اليورو”.
وتابعت: “من المحتمل أن يكونوا قادرين على التفكير في جعل الخط بالاتجاه الروسي، تماشيا مع المصالح طويلة الأجل لبلدانهم وشعوبهم. يبدو أن هذا سوف يفي بالمهمة التي حددتها قيادة الاتحاد الأوروبي الجديدة، لتنفيذ مسار أكثر استراتيجية في الشؤون الدولية”.
يذكر أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية، بما فيها بلدان الاتحاد الأوروبي، تدهورت على خلفية الأزمة الأوكرانية، وانضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا في مارس عام 2014، وفرض عقوبات على روسيا.
وتسعى موسكو من جانبها لمواجهة هذا النهج الغربي من خلال محاولات إعادة العلاقات إلى مجراها الطبيعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة