مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تدشين الربط الإلكتروني لخدمة إصدار رخص البناء بين “إتمام” وأمانة الطائف هبوط أسعار النفط مع ارتفاع حالات الإصابة بكورونا لمستوى قياسي في أمريكا عبدالله الهنيدي يكتب: ذكريات موظف (23) .. سلموا لي على الملوك “‎ نيوم” ‪‬⁩ تختار معهد إعداد القادة مستشارًا رياضيًا لمشاريعها الواعدة نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود كشافة لجنة تنمية الشرافاء القبض على 4 أشخاص سرقوا حوالي 600 ألف ريال من مركبة أثناء توقفها بمكة تونس تعلن خلوها تمامًا من فيروس كورونا عودة 24 مواطنًا ومواطنةً من غانا وتوغو الأرصاد: طقس “الجمعة” شديد الحرارة متقلب على معظم المناطق بعد أسبوع من إصابة وزيرة الصحة.. رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بـ”كورونا” عبر الفيديو الصين تعلن عن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء محمد العمري يكتب: العرب… وتنمُّر المستعمرين الجدد

“تعاوني رأس تنورة” يحقق أعلى نسبة إنجاز منذ افتتاح المكتب حيث بلغت 90%

“تعاوني رأس تنورة” يحقق أعلى نسبة إنجاز منذ افتتاح المكتب حيث بلغت 90%
ناصر الضاعني
رأس تنورة

احتفل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رأس تنورة بإنجازاته للعام الماضي 1440، والتي حقق فيها أعلى نسبة إنجاز منذ افتتاح المكتب حتى الآن، حيث بلغت 90%.

وتم خلال الحفل استعراض بعض من هذه المنجزات، وكذلك الخطط التي من خلال تنفيذها استطاع منسوبو المكتب من الموظفين والمتعاونين الوصول إلى هذه النسبة.

كما قام محافظ رأس تنورة بتكريم جميع منسوبي المكتب بالشهادات والدروع بالإضافة إلى الشكر والتشجيع لهم للاستمرار على هذه الجهود.

وفي ختام الحفل شكر رئيس مجلس الإدارة المهندس حسين بن حمد القحطاني محافظ رأس تنورة على رعايته لهذا الحفل وتشريفه له بالحضور والتكريم؛ سائلًا الله تعالى أن يوفق ولاة الأمر على ما يولونه من عناية واهتمام ودعم للدعوة وبرامجها في ظل رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة