مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني غدا الخميس.. انطلاق مهرجان الكليجا ببريدة في نسخته الـ 12 الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف في إدلب وتسهيل وصول المساعدات أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل “صحة الرياض” تدفع بـ100 مراقب لضبط مخالفات التدخين STC تشتري حصة فودافون مصر بـ2.4 مليار دولار السودان تشتبه في حالتي إصابة بكورونا الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها “عمل الشرقية” يوقع مذكرة لتوطين 84 وظيفة هندسية وإدارية الطائف.. ضبط عددًا من المخالفات خلال جولات تفتيشية على الأسواق شحنة من اليونيسيف إلى الصين للاستجابة لاحتواء فيروس كورونا أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات “مهرجان البن السابع” بالداير كازاخستان تعلّق حركة القطارات والنقل الجوي مع الصين

انطلاق الورشة الأولى لرؤية 2030 بتنمية الشرقية

انطلاق الورشة الأولى لرؤية 2030 بتنمية الشرقية
سميرة القطان
صحيفة برق

أقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، وتحت تنظيم قطاع التنمية، اليوم الخميس، ورشة عمل خاصة برؤية المملكة 2030 بالتنسيق مع إدارة الفروع بالوزارة، وذلك برعاية وحضور سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل.

قدم الورشة، أماني الحقباني، في مقر مسرح فرع الوزارة، مستهدفة منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، وبحضور مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد بن أحمد الأطرش، ومساعد المدير العام لقطاع التنمية ابتسام بنت عبدالله الحميزي ومدراء الفرع والفروع التابعة له.

وكانت أهم أهداف الورشة كما عرفت بها “الحقباني” نشر الوعي الخاص برؤية المملكة 2030 واستعراض أهداف ومبادرات منظومة العمل والتنمية الاجتماعية لتكون أهداف ميثاق الأداء الوظيفي متوافقة ومتجه مع رؤية الوزارة والمملكة، حيث حرصت الوزارة على نشر الوعي بعمل ورش توعوية متنقلة على مستوى مناطق المملكة، مشيرة إلى أن المنطقة الشرقية هي المحطة الأولى لهذه الورش.

وتناولت “الحقباني” عدة محاور منها التعرف على برامج تحقيق الرؤية في منظومة العمل والتنمية و منها (برنامج خدمة ضيوف الرحمن، تطوير القطاع المالي، التحول الوطني، تعزيز الشخصية الوطنية) وغيرها من البرامج الموجهة.

كما تطرقت إلى استدامة التوعية بمنظومة العمل والتنمية وعرض الأهداف والمبادرات الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني، وتمكين المواطنين من خلال الخدمات الاجتماعية، واستقطاب المواهب العالمية المناسبة بفاعلية، تحسين ظروف العمل للوافدين، زيادة مساهمة الأسر المنتجة في الاقتصاد ودعم نمو القطاع الربحي وغيرها من أهداف ومبادرات.

اختتمت “الحقباني” الورشة بنقاش مفتوح والرد على استفسارات المدراء والحضور التي عبرت فيها الحقباني عن سعادتها بإن الانطلاقة الأولى للورشة كانت بالمنطقة الشرقية، كما شكرت تفاعل وحماس منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة والاستعدادات لإقامة الورشة من قبل المدير العام ومساعده لقطاع التنمية.

أختتمت الورشة بتكريم مقدمة الورشة الحقباني والرعاة وأخذ الصور التذكارية مع الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*