مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أعراض الأنيميا وأبرز أسبابها وعلاجها ! شروزبوري يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي نابولي يفوز على يوفنتوس بالدوري الإيطالي الديمقراطيون يطالبون بمثول بولتون للشهادة أمام مجلس الشيوخ ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب “الهند”.. مئات الآلاف يشاركون في الاحتجاجات على قانون الجنسية ناكاميتسو: ندعو “واشنطن وموسكو” إلى تمديد معاهدة “ستارت-3” 52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة مسئولون أمريكيون: نشاط حديث في موقع صواريخ حيوي في كوريا الشمالية مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا الجديد إلى 80 شخصًا

بقيمة 38 مليون ريال.. توقيع عقد تنفيذ مشروع “أجدان” السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

بقيمة 38 مليون ريال.. توقيع عقد تنفيذ مشروع “أجدان” السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية
صحيفة برق
جدة

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن توقيع عقد لتنفيذ أعمال بناء مشروع “أجدان” السكني بقيمة بلغت أكثر من 38 مليون ريال.
وتضم المرحلة الأولى للمشروع الذي يمتد على مساحة 179 ألف متر مربع، من 542 شقة سكنية بتصميم معماري عصري، تتكون من غرفة إلى أربع غرف نوم بمساحات مختلفة، بأسعار تنافسية تبدأ من 368 ألف ريال سعودي.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد بن إبراهيم لنجاوي، أن المدينة تشهد إقبالاً واسعاً على مختلف منتجاتها السكنية التي تناسب مستويات الدخل، مشيراً إلى أن مشروع أجدان يعد أحد المشروعات السكنية المميزة والموجه للعائلات والأفراد المتطلعين لامتلاك مساكن توفر حياة عصرية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، مدعوماً بمرافق متنوعة وبنية تحتية متقدمة.
ولفت لنجاوي إلى أن مشروع “أجدان” السكني الذي يتميز بموقعه القريب من الشاطئ والمرافق الاجتماعية والسياحية بالمدينة الاقتصادية, يُعد أحد برامج جودة الحياة المواكبة لرؤية المملكة 2030 من خلال توفير حلول سكنية متنوعة للمواطنين مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية, مبيناً أنه قد تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة تلبي جميع متطلبات الحياة العائلية للاستمتاع بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة داخل المدينة الاقتصادية، والمدعومة بباقةٍ واسعةٍ من الخدمات والمرافق الحيوية والاجتماعية عالمية المعايير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*