مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أعراض الأنيميا وأبرز أسبابها وعلاجها ! شروزبوري يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي نابولي يفوز على يوفنتوس بالدوري الإيطالي الديمقراطيون يطالبون بمثول بولتون للشهادة أمام مجلس الشيوخ ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب “الهند”.. مئات الآلاف يشاركون في الاحتجاجات على قانون الجنسية ناكاميتسو: ندعو “واشنطن وموسكو” إلى تمديد معاهدة “ستارت-3” 52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة مسئولون أمريكيون: نشاط حديث في موقع صواريخ حيوي في كوريا الشمالية مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا الجديد إلى 80 شخصًا

منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على قاعدة عسكرية في النيجر

منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على قاعدة عسكرية في النيجر
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أدان معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين بشدة، الهجوم الإرهابي الذي وقع الخميس الماضي، ضد القاعدة العسكرية في سينجودرار شمال غربيّ النيجر، والذي أسفر عن مقتل تسعة وثمانين جنديًا وجرح آخرين.
وأعرب الأمين العام عن خالص تعازيه لأسر الضحايا ولحكومة النيجر، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد العثيمين أن هذا الهجوم هو أحدث دليل على خطورة التهديد الإرهابي في منطقة الساحل، كما أنه يبين الحاجة الملحة إلى اتخاذ مزيد من الإجراءات الدولية المستدامة دعمًا لجهود بلدان المنطقة.
وأكدت منظمة التعاون الإسلامي مجددًا، دعمها لبلدان المنطقة ولما تبذله من جهود للتصدي لهذا التهديد الإرهابي العالمي المتزايد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*