مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 6 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “السديس”” للمملكة مواقف تاريخية في دعم الأشقاء و البلدان الإسلامية في أزماتهم و كوارثهم الإنسانية جمعية صناعة الفعاليات الاحترافية تنظم ندوة “الفعاليات الثقافية إلى أين؟” ولادة ناجحة لمريضة على رئة اصطناعية لمصابة كورونا بالمدينة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة يحذر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق ميزة جديدة في «واتساب» توقف مشكلة مزعجة لمستخدميها المملكة تقدم مساعدات إنسانية عاجلة لمواجهة آثار الانفجار في مرفأ بيروت انفجار هائل يهز كوريا الشمالية ويسقط عشرات القتلى والجرحى الهلال يحسم ديربي الرياض برباعية في شباك النصر “الجمارك”: تمديد مهلة تصحيح البيانات الجمركية لثلاثة أشهر إضافية الطيران الإسرائيلي ينتهك أجواء لبنان المغرب.. تسجيل 1283 إصابة جديدة و18 حالة وفاة بـ”كورونا”

ألمانيا: على إيران عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وبالأخص العراق

ألمانيا: على إيران عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وبالأخص العراق
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أكد وزيرا الخارجية الأردني أيمن الصفدي، والألماني هايكو ماس، ضرورة الحوار وخفض التصعيد في المنطقة التي تشهد تحديات كبيرة ومتصاعدة، موضحين أن أي تصعيد سيكون له انعكاس خطير على المنطقة .
وشدد الوزيران خلال مؤتمر صحفي عقداه في العاصمة الأردنية عمان اليوم ، على ضرورة دعم أمن واستقرار العراق الذي يعد ركيزة لأمن المنطقة.
وقال ماس : يجب على إيران عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وبالأخص العراق، لافتا الانتباه في الوقت ذاته إلى أنه “يخشى من سحب القوات الدولية من العراق”.
وأضاف أن بلاده تتابع المجريات في إيران، مؤكداً أن “للإيرانيين الحق في التعبير عن الرأي دون مواجهة العنف”.
وأشار إلى أن الحكومة الألمانية أطلقت عملية برلين لإيقاف التسليح في ليبيا والتوصل إلى هدنة بين الأطراف المتنازعة.
من جهته، قال الوزير الأردني الصفدي: إن المطلوب في ليبيا العمل على دعم الاستقرار، والوصول إلى حل ليبي يصنعه فرقاء الأزمة دون تدخلات خارجية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة