مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أعراض الأنيميا وأبرز أسبابها وعلاجها ! شروزبوري يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي نابولي يفوز على يوفنتوس بالدوري الإيطالي الديمقراطيون يطالبون بمثول بولتون للشهادة أمام مجلس الشيوخ ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب “الهند”.. مئات الآلاف يشاركون في الاحتجاجات على قانون الجنسية ناكاميتسو: ندعو “واشنطن وموسكو” إلى تمديد معاهدة “ستارت-3” 52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة مسئولون أمريكيون: نشاط حديث في موقع صواريخ حيوي في كوريا الشمالية مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا الجديد إلى 80 شخصًا

ألمانيا: على إيران عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وبالأخص العراق

ألمانيا: على إيران عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وبالأخص العراق
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أكد وزيرا الخارجية الأردني أيمن الصفدي، والألماني هايكو ماس، ضرورة الحوار وخفض التصعيد في المنطقة التي تشهد تحديات كبيرة ومتصاعدة، موضحين أن أي تصعيد سيكون له انعكاس خطير على المنطقة .
وشدد الوزيران خلال مؤتمر صحفي عقداه في العاصمة الأردنية عمان اليوم ، على ضرورة دعم أمن واستقرار العراق الذي يعد ركيزة لأمن المنطقة.
وقال ماس : يجب على إيران عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وبالأخص العراق، لافتا الانتباه في الوقت ذاته إلى أنه “يخشى من سحب القوات الدولية من العراق”.
وأضاف أن بلاده تتابع المجريات في إيران، مؤكداً أن “للإيرانيين الحق في التعبير عن الرأي دون مواجهة العنف”.
وأشار إلى أن الحكومة الألمانية أطلقت عملية برلين لإيقاف التسليح في ليبيا والتوصل إلى هدنة بين الأطراف المتنازعة.
من جهته، قال الوزير الأردني الصفدي: إن المطلوب في ليبيا العمل على دعم الاستقرار، والوصول إلى حل ليبي يصنعه فرقاء الأزمة دون تدخلات خارجية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*