مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الشؤون الإسلامية: تكريم الرئيس السيسي وسام أفتخر به إبراهيم مصطفى هجان يكتب لـ “برق”: الوزير .. ومناهج التعليم جازان.. اللواء الجلعود يفتتح معمل ترميم ومعالجة الوثائق بإدارة الأحوال المدنية “العصيمي” يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة فهد بن فلاح يعلن تثبيت موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل نيويورك تايمز: تفشي فيروس”كورونا” يختبر مدى اعتماد العالم على الصين باكستان تجدد دعوتها لتأسيس دولة فلسطينية عاصمتها القدس غدا الخميس.. انطلاق مهرجان الكليجا ببريدة في نسخته الـ 12 الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف في إدلب وتسهيل وصول المساعدات أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل “صحة الرياض” تدفع بـ100 مراقب لضبط مخالفات التدخين STC تشتري حصة فودافون مصر بـ2.4 مليار دولار

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في معقل الحوثيين

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في معقل الحوثيين
صحيفة برق
وكالات

أعلنت قوات الجيش اليمني، الاثنين، سيطرتها على مواقع جديدة في منطقة آل ثابت بمديرية قطابر بمحافظة صعدة، المعقل الرئيس لميليشيا الحوثي الانقلابية، أقصى شمال البلاد.

وقال قائد لواء صقور اليمن العميد أحمد الطريفي، إن قوات الجيش الوطني سيطرت على تبة “الربع” وبعض التباب المطلة على “وادي جلال” المحاذي لسوق آل ثابت بعد دحر ميليشيات الحوثي وإسقاط العشرات من عناصرها بين قتيل جريح، بحسب ما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأوضح العميد الطريفي أن المعارك التي دارت بين الجيش والميليشيا باستخدام مختلف الأسلحة أسفرت عن مقتل خمسة حوثيين، بينهم قيادي ميداني يكنى “أبو علي”، فيما لاذ آخرون بالفرار تاركين عدداً من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والكثير من الذخائر.

وأكد أن عملية التحرير مستمرة في محور آل ثابت وستمضي بوتيرة منتظمة إلى أن يتم دحر ميليشيا الانقلاب بدءاً من معقلها محافظة صعدة ووصولا إلى باقي المحافظات اليمنية الخاضعة لسلطة الجماعة الإرهابية المدعومة من إيران.

ويخوض الجيش اليمني، مدعوماً من قوات التحالف، عمليات عسكرية واسعة في أكثر من 8 محاور قتالية في معقل الحوثيين بمديريات محافظة صعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*