مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “العصيمي” يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة فهد بن فلاح يعلن تثبيت موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل نيويورك تايمز: تفشي فيروس”كورونا” يختبر مدى اعتماد العالم على الصين باكستان تجدد دعوتها لتأسيس دولة فلسطينية عاصمتها القدس غدا الخميس.. انطلاق مهرجان الكليجا ببريدة في نسخته الـ 12 الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف في إدلب وتسهيل وصول المساعدات أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل “صحة الرياض” تدفع بـ100 مراقب لضبط مخالفات التدخين STC تشتري حصة فودافون مصر بـ2.4 مليار دولار السودان تشتبه في حالتي إصابة بكورونا الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها “عمل الشرقية” يوقع مذكرة لتوطين 84 وظيفة هندسية وإدارية

الكرملين: بوتين يطلع ميركل على سير مفاوضات موسكو حول ليبيا

الكرملين: بوتين يطلع ميركل على سير مفاوضات موسكو حول ليبيا
صحيفة برق
وكالات
أطلع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، على سير مفاوضات موسكو حول وقف إطلاق النار في ليبيا.
وأوضح الكرملين ، وفقا لقناة “روسيا اليوم” الفضائية ، أن بوتين وميركل بحثا ، خلال اتصال هاتفي أجري بينهما مساء أمس الإثنين بمبادرة من الجانب الألماني ، عملية التحضير لمؤتمر دولي في برلين حول تسوية الأزمة الليبية.
وذكر الكرملين أن الرئيس الروسي أطلع المستشارة الألمانية على اجتماع موسكو بمشاركة طرفي النزاع الليبي والذي انعقد امس الاثنين.
واستضافت موسكو امس محادثات بمشاركة وزراء خارجية ودفاع روسيا وتركيا وممثلي طرفي الأزمة في ليبيا ، قائد “الجيش الوطني الليبي” المشير خليفة حفتر، ورئيس مجلس النواب في طبرق عقيلة صالح، من جهة ، ورئيس حكومة الوفاق فايز السراج، ورئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، من جهة أخرى.
وأعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، عقب انتهاء المحادثات، أنها تركزت على النظر في مشروع وثيقة تحدد شروط وقف إطلاق النار في ليبيا، مبينا أن السراج والمشري وقعا مسودة الاتفاق، بينما طلب حفتر وصالح وقتا إضافيا لدراستها حتى صباح اليوم الثلاثاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*