مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أعراض الأنيميا وأبرز أسبابها وعلاجها ! شروزبوري يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي نابولي يفوز على يوفنتوس بالدوري الإيطالي الديمقراطيون يطالبون بمثول بولتون للشهادة أمام مجلس الشيوخ ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب “الهند”.. مئات الآلاف يشاركون في الاحتجاجات على قانون الجنسية ناكاميتسو: ندعو “واشنطن وموسكو” إلى تمديد معاهدة “ستارت-3” 52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة مسئولون أمريكيون: نشاط حديث في موقع صواريخ حيوي في كوريا الشمالية مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا الجديد إلى 80 شخصًا

أنشطة وفعاليات ترفيهية.. “أيتام الجبيل” في زيارة إلى مدينة الرياض

أنشطة وفعاليات ترفيهية.. “أيتام الجبيل” في زيارة إلى مدينة الرياض
ناصر الضاعني
الجبيل

نظمت جمعية أيتام الجبيل زيارة إلى منطقة الرياض في الفترة 5-9 يناير 2020 باستضافة كريمة من جمعية إنسان كباكورة برنامج زيارات والذي يهدف إلى تنظيم زيارات لمختلف مناطق المملكة بهدف تعريف أبناء الجمعية على النهضة الحضارية والتنموية والجوانب السياحية لكل منطقة.

واحتوى برنامج الزيارة على العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية شملت زيارة المؤسسة العامة للصناعات العسكرية وشركة المراعي بمحافظة الخرج وزيارة المنطقة التاريخية في مدينة الرياض منها المتحف الوطني ودارة الملك عبد العزيز وقصر المصمك وأيضًا رحلة سياحية إلى محافظة سدير وزيارة نادي إنسان التابع لجمعية إنسان بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والمسابقات الثقافية التي أقيمت بين الأبناء.

وتأتي استضافة جمعية إنسان لأبناء الجمعية في إطار التعاون بين جمعيات الأيتام في المملكة بهدف الوصول إلى التكامل فيما بينها بما يساهم في تنمية اليتيم وتحقيق الرقي له في إطار رؤية 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*