مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020 تكليف “الشمري” مديراً لإدارة المراجعة الداخلية بتعليم الأحساء أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة نيوم توقع شراكة مع “إير بروداكتس” و”أكوا باور”.. بقيمة 5 مليارات دولار منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون “الفايز” البرلمان العربي يدين اغتيال الباحث السياسي العراقى “هاشم الهاشمي” الصحة العالمية: “الطاعون الدبلي” لا يشكل أي خطر حقيقي في المرحلة الحالية فتح باب التسجيل في برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي إصابة 22 شخصًا في حريق فندق في الرياض
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي

أمير تبوك يستقبل مشرف وأعضاء فريق التعداد السكاني

أمير تبوك يستقبل مشرف وأعضاء فريق التعداد السكاني
عطاالله محمد العمراني
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم الثلاثاء، مشرف التعداد السكاني بمنطقة تبوك محمد بن عبدالعزيز الحمد وأعضاء فريق التعداد السكاني بالمنطقة.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع واطلع سموه على خطة تعداد السعودية 2020 م في المنطقة وآخر الاستعدادات التي سيتم تنفيذها لإعمال التعداد بمدن ومحافظات المنطقة.

وأشاد سموه بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للإحصاء في تقديم بيانات وإحصاءات محدثه لكافة الجهات الحكومية.

وأكد على دعم جميع أعمال فريق التعداد السكاني من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير الإمكانات كافة لإنجاح أعمالهم.

ونوه سمو أمير المنطقة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، الداعمة لتحقيق التنمية الشاملة، التي ترتكز على الإحصاء، متمنيا سموه التوفيق والسداد لفريق التعداد في مهمتهم الوطنية.

من جهته أعرب “الحمد” باسمه ونيابة عن الفريق المكلف بالتعداد في منطقة تبوك عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال وما حظي به الفريق من دعم وتوجيهات من سموه التي تؤكد على أهمية التعداد ومخرجاته التي تعود بالنفع والفائدة على تنمية الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة