مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أعراض الأنيميا وأبرز أسبابها وعلاجها ! شروزبوري يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي نابولي يفوز على يوفنتوس بالدوري الإيطالي الديمقراطيون يطالبون بمثول بولتون للشهادة أمام مجلس الشيوخ ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب “الهند”.. مئات الآلاف يشاركون في الاحتجاجات على قانون الجنسية ناكاميتسو: ندعو “واشنطن وموسكو” إلى تمديد معاهدة “ستارت-3” 52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة مسئولون أمريكيون: نشاط حديث في موقع صواريخ حيوي في كوريا الشمالية مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا الجديد إلى 80 شخصًا

أمير تبوك يستقبل مشرف وأعضاء فريق التعداد السكاني

أمير تبوك يستقبل مشرف وأعضاء فريق التعداد السكاني
عطاالله محمد العمراني
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم الثلاثاء، مشرف التعداد السكاني بمنطقة تبوك محمد بن عبدالعزيز الحمد وأعضاء فريق التعداد السكاني بالمنطقة.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع واطلع سموه على خطة تعداد السعودية 2020 م في المنطقة وآخر الاستعدادات التي سيتم تنفيذها لإعمال التعداد بمدن ومحافظات المنطقة.

وأشاد سموه بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للإحصاء في تقديم بيانات وإحصاءات محدثه لكافة الجهات الحكومية.

وأكد على دعم جميع أعمال فريق التعداد السكاني من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير الإمكانات كافة لإنجاح أعمالهم.

ونوه سمو أمير المنطقة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، الداعمة لتحقيق التنمية الشاملة، التي ترتكز على الإحصاء، متمنيا سموه التوفيق والسداد لفريق التعداد في مهمتهم الوطنية.

من جهته أعرب “الحمد” باسمه ونيابة عن الفريق المكلف بالتعداد في منطقة تبوك عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال وما حظي به الفريق من دعم وتوجيهات من سموه التي تؤكد على أهمية التعداد ومخرجاته التي تعود بالنفع والفائدة على تنمية الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*