مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

قبل انتهاء فترة التسجيل.. إقبال كبير على برنامج نيوم للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف

قبل انتهاء فترة التسجيل.. إقبال كبير على برنامج نيوم للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف
نواف الحويطي
نيوم

أعلنت شركة “نيوم” اليوم أن برنامج “نيوم للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف” لمرحلة البكالوريوس بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن، وبإشراف مباشر من جامعة “ايكول اوتيليري دو لوزان” (EHL) في سويسرا، والتي تعتبر أفضل وأعرق جامعة في العالم في تخصص إدارة الضيافة العالمية، يشهد إقبالا كبيراً منذ انطلاقه يوم الأربعاء 8 يناير وحتى قبل ثلاثة أيام من انتهاء فترة التسجيل والتي ستنتهي يوم السبت الموافق 18 يناير 2020.

وأوضح مدير المسؤولية الاجتماعية في شركة نيوم المهندس محمد بن عطالله التويجري، أن عدد المتقدمين للبرنامج من خلال الموقع الإلكتروني بلغ 8144 متقدماً بحلول ظهر اليوم.

ودعا التويجري أبناء وبنات منطقتي تبوك ونيوم إلى المسارعة بالتسجيل نظراً لاقتراب انتهاء المدة المحددة.

وأوضح التويجري أن الأولوية لأبناء منطقة نيوم بكافة محافظاتها ومدنها وقراها خصوصاً (شرما وقيال والخريبة والعصيلة).

وقال التويجري إن هذا البرنامج يشكل فرصة كبيرة لأبناء منطقتي تبوك ونيوم للحصول على أفضل تعليم في مجال الضيافة إلى جانب فرص عمل في مشروع نيوم.

ويقدم البرنامج العديد من المسارات الوظيفية من ضمنها؛ إدارة المنتجعات والفنادق وشركات الضيافة والمنتزهات الترفيهية وغيرها.

وسيتلقى الطلاب تعليمهم في مقر الجامعة في المدينة المنورة، وسيتم اختيار المرشّحين بناء على الكفاءة والمقاعد الدراسية المتاحة على أن تقدم نيوم للطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح فرص عمل ملائمة في مشروع نيوم والشركات المشغلة له والعاملة في المشروع وذلك فور الانتهاء من دراستهم.

ويمكن تقديم طلبات التسجيل عن طريق الموقع الالكتروني (https://www.neom.upm.edu.sa/)، والذي يشمل كافة الشروط والمتطلبات للالتحاق بالبرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة