مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 20 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الباحة يوجه الجهات الأمنية بتيسير وصول الطلاب والمعلمين برعاية وزير التجارة.. انطلاق منتدى المحاسبين السعودي الأول يناير الجاري النفط يصعد لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع أسعار الذهب عالقة في نطاق ضيق وسط انخفاض حجم التداولات مقتل 80 حوثياً وأسر 100 آخرين باشتباكات شمال صنعاء “موانئ” تحصل على شهادة الأيزو في مجال أمن المعلومات المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي نفذته مليشيا الحوثي على مسجد بمأرب الثلاثاء المقبل.. هيئة الصحفيين بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية تراجع حصة الشرق الأوسط من واردات النفط الهندية لأدنى مستوى في 4 سنوات القبض على مقيمة سودانية وضعت مواد نجسة داخل مسجد في “الرس” جونسون يسعى لجذب اهتمام القادة الأفارقة بقمة للاستثمار فريقا محاكمة ترامب يشهران أسلحتهما

“الدفاع المدني” يكشف تفاصيل حريق إحدى ألعاب مهرجان جازان الشتوي

“الدفاع المدني” يكشف تفاصيل حريق إحدى ألعاب مهرجان جازان الشتوي
صحيفة برق
جازان

كشفت مديرية الدفاع المدني في جازان، اليوم الخميس، تفاصيل تفاصيل حريق اندلع بإحدى الألعاب بمهرجان جازان الشتوي بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان.

وقال متحدث “مدني جازان”، العقيد محمد الغامدي، في بيان صحفي: “وردنا بلاغ، مساء أمس الأربعاء، عن حريق بسيط بإحدى الألعاب بمهرجان جازان الشتوي بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان”.

وأضاف “الغامدي”: “عند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن تآكل بأحد الإطارات التابعة لعربة إحدى الألعاب ما أدى لتصاعد دخان، وتم على الفور إيقاف اللعبة دون حدوث إصابات”.

وأوضح متحدث “مدني جازان”، أنه” بعد المعاينة من قبل المختصين بالدفاع المدني تبين أن الحادث اقتصر على تصاعد للأدخنة نتيجة احتكاك المقابض بالمسار”.

وتابع “الغامدي”: “تم على الفور إغلاق الموقع لحين إصلاح العطل وإبلاغ المهندس التابع للموقع بعدم تشغيل اللعبة إلا بعد عمل الصيانة اللازمة لها وفحصها من قبل إحدى الشركات المعتمدة بالفحص والتأكد من اشتراطات السلامة بالموقع”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*