مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ترامب ينتقد بعض وسائل الإعلام.. ويعلّق: “نعم سأبقى في السلطة لمدة 12 عاماً” داود الشريان يكشف رسالة برنامجه الجديد الاجتماعية.. وهذا ما سيناقشه مع الضيوف (فيديو) حفر الباطن.. القبض على قائد مركبة ارتكب حـادث دهس أثناء ممارسة التفحيط ولاذ بالفرار حالة الطقس المتوقعة غدا الأحد: سحب رعدية ورياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس انفجار بطارية جوال داخل سيارة مواطن يخلف أضرارًا بالغة المغرب تسجل 2719 إصابة جديدة بفيروس كورونا العراق يسجل 4270 إصابة جديدة بفيروس كورونا “الخيرية لصعوبات التعلم” و”مؤسسة كسوة” توقعان مذكرة تفاهم فريق بادر التطوعي بالكلابية يشارك في مبادرة الأحساء تغرس 2020 “إعلاميون مبادرون” يعقد لقاءه الأول بعد الحجر المنزلي هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تنفذ خطتها للعمل خلال إجازة اليوم الوطني

حرم “أمير الشرقية” ترعى معرض “أصالة الشرق” في دورته الـ14

حرم “أمير الشرقية” ترعى معرض “أصالة الشرق” في دورته الـ14
عبدالمحسن القطان
الأحساء

تُطلق غرفة الأحساء، ممثلة بمركز خدمات الأعمال، معرض “أصالة الشرق 2020” في نسخته الرابعة عشرة، خلال الفترة من الأربعاء إلى السبت من 8 إلى 1441/08/11هـ ، وذلك بالقاعة الرئيسية، بفندق الأحساء إنتركونتننتال، برعاية وتشريف صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية.

وأوضح الدكتور إبراهيم المبارك، أمين عام الغرفة أن “أصالة الشرق” هو أيقونة مبادرات الغرفة المتنوعة لخدمة قطاع سيدات وشابات ورائدات الأعمال، مبينًا أن إطلاق هذه النسخة الجديدة هو تأكيد على استمرار أهميته ونجاحه الكبير في تنشيط الحركة التجارية النسائية بالأحساء، وتعزيز مشروعات ريادة الأعمال النسائية والأسر المنتجة، بما يساهم في دعم التمكين الاقتصادي للمرأة في الأحساء وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

وبيّن الدكتور المبارك أن رعاية وتشريف حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية للمعرض، هو تعبير عن دعم القيادة الحكيمة لبرامج ومبادرات رعاية وتشجيع الرياديات وصاحبات الأعمال الناشئات في مختلف النشاطات التجارية، وتعزيز لجهود المرأة العاملة والمنتجة وثقافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى تحفيز ودعم النماذج الواعدة من المشاريع النسائية المبتكرة.

ومن جهتها، قالت فاطمة العبدالقادر مديرة مركز خدمات الأعمال بالغرفة إن نسخة المعرض لهذا العام، تضم 125 ركنًا متنوعًا، تشتمل على مشاريع ومنتجات متنوعة لرائدات وسيدات وشابات الأعمال في مجالات التصاميم والأزياء والجلابيات والعبايات والمجوهرات والإكسسوارات والعطورات وأدوات التجميل النسائية، والحلويات والكافيات وجميع احتياجات ومستلزمات المرأة.

وأشارت “العبدالقادر” إلى أن المعرض الذي يهدف إلى تسوّيق منتجات وخدمات المشاريع الاستثمارية النسائية الرائدة والمبتكرة، سيضم قسم خاص (Outdoor) للأسر والعوائل بمشاركة عدد من الكافيهات والـ “فود ترك” وقسم خاص لألعاب الأطفال مع توفير جلسات أسرية وعائلية متميزة، منوّهة بمشاركة عدد من المستثمرات والمصممات من دول الخليج (الإمارات – البحرين – الكويت) الشقيقة.

والجدير ذكره أن المعرض الذي يشهد إقبالًا سنويًا كبيرًا، أصبح مع مرور السنوات أكبر فعالية نسائية تجارية على مستوى الأحساء، وأشهر منصة موسمية لعقد الصفقات بين سيدات وشابات ورائدات الأعمال والبيع للسيدات فضلًا عما يوفره من فرصة لعرض المنتجات والإبداعات النسائية الجديدة في مجال المستلزمات والاحتياجات النسائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة