مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 20 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برعاية وزير التجارة.. انطلاق منتدى المحاسبين السعودي الأول يناير الجاري النفط يصعد لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع أسعار الذهب عالقة في نطاق ضيق وسط انخفاض حجم التداولات مقتل 80 حوثياً وأسر 100 آخرين باشتباكات شمال صنعاء “موانئ” تحصل على شهادة الأيزو في مجال أمن المعلومات المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي نفذته مليشيا الحوثي على مسجد بمأرب الثلاثاء المقبل.. هيئة الصحفيين بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية تراجع حصة الشرق الأوسط من واردات النفط الهندية لأدنى مستوى في 4 سنوات القبض على مقيمة سودانية وضعت مواد نجسة داخل مسجد في “الرس” جونسون يسعى لجذب اهتمام القادة الأفارقة بقمة للاستثمار فريقا محاكمة ترامب يشهران أسلحتهما المعارض الفنزويلي غوايدو في كولومبيا للقاء بومبيو

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8459.80 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8459.80 نقطة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعاً 27.24 نقطة ليقفل عند مستوى 8459.80 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليارات ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 165 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 160 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 118 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 64 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات ميدغلف للتأمين، ولاذ للتأمين، والخبير ريت، والإعادة السعودية، والحكير الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات مجموعة الحكير، واكسا التعاونية، والتأمين العربية، وشمس، وبترو رابغ فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.94% و 2.85%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، وأرامكو السعودية، وأسمنت الجوف، والإنماء، وأسمنت نجران هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، والراجحي، ودار الأركان، والإنماء، وسابك، هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعاً 233.37 نقطة ليقفل عند مستوى 7391.07 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 24 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 450 ألف سهم تقاسمتها 1504 صفقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*